سياسة عربية

الوفاق تسيطر على خط إمداد لحفتر جنوب غرب ليبيا (خريطة)

خط الإمداد يمتد على طول 350 كيلومترا- إعلام قوات حفتر
خط الإمداد يمتد على طول 350 كيلومترا- إعلام قوات حفتر

أكدت عملية بركان الغضب، أن الجيش الليبي تمكن من السيطرة على خط إمداد رئيسي لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر، جنوب غرب البلاد.


وقال المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب، إن الجيش بسط سيطرته على خط إمداد رئيسي بطول 350 كيلومترا يمتد بين مناطق الشويرف ونسمة والقريات ومرسيط.


وأضاف البيان أن هذا الخط استخدمته قوات حفتر كخط إمداد رئيسي لدعم العدوان على طرابلس بالمرتزقة والأسلحة والذخائر والعتاد والوقود.

 

اقرأ أيضا: مسؤول بارز لدى حفتر يطلب الدعم من إلاحتلال الإسرائيلي

في سياق ذي صلة، كشف المركز الإعلامي لبركان الغضب عن العثور على مقبرة لثلاثة أشخاص في مقر الإدارة العامة للأمن المركزي ترهونة، مؤكدا أن العمل جاء لانتشال الجثث تمهيدا لنقلها للجهات المختصة والتعرف عليها.

 

 

وتمكن الجيش الليبي، في الفترة الأخيرة، من تحرير العاصمة بالكامل من قوات حفتر، ومن بعدها ترهونة وبني وليد (180 كم جنوب شرقي طرابلس).


وأعلن الجيش، السبت الماضي، عن إطلاق عملية "دروب النصر"، لتحرير مدن وبلدات شرق ووسط ليبيا، وفي مقدمتها سرت الساحلية والجفرة.

التعليقات (4)
أحمد
الخميس، 11-06-2020 04:05 م
إذا ضربت فأوجع حفتر المجرم ومن خلفه بلحة الأهطل وابن زايد الماسونى .اضرب ياأوردغان المتصهينين العرب فورائك كل الشعب العربى الحر من محيطه الى خليجه وجميع المسلمين
الصعيدي المصري
الخميس، 11-06-2020 03:59 م
اندحر حفتر ومعه مثلث ومربع ومخمس الشر الخسيسي ونكرات ال نافص وال منشار ومعهم سليل الخيانة الاردني ومن يقف ورائهم من بني صهيون وانجاس اوروبا .. وسيأتي يوم قريب تعلق فيه المشانق لكل حكام العسكر الخونة الذي انقلبوا على حريات وكرامة بلادهم بدعم وتواطؤ من قوى الاستعمار والكراهية
احمد الرفاعي
الخميس، 11-06-2020 02:48 م
انتم جيش مرتزق مدعوم من خلفة الدواعش اردوقان ولليبيا جيش واحد بقيادة المشير حفتر ومن اين اتيتم بجيش المرتزقه الداعشي الأنكشاري بزعامة البغدادي اردوقان واصبح جيش ثاني الى ليبيه جيشكم جيش مرتزق وجيش تعفيش وقتل وتدمير. اخرجوا من ليبيا وسينتصر حفتر إنشاء الله الرجال الرجال وتحيا ليبيا وليمت السراج الاخونجي
سامي
الخميس، 11-06-2020 10:30 ص
الكل ينتظر فتح سرت . ان شاء الله .

خبر عاجل