سياسة عربية

أنباء عن استهداف إسرائيلي لسيارة تقل عناصر بحزب الله (صور)

المعلومات تشير إلى أنه تم استهداف السيارة بصاروخين، الأول لم يصبها ما أتاح لركابها الخروج- LBCI
المعلومات تشير إلى أنه تم استهداف السيارة بصاروخين، الأول لم يصبها ما أتاح لركابها الخروج- LBCI

تعرضت سيارة على الحدود اللبنانية السورية لاستهداف نفذته طائرة مسيرة، الأربعاء، بحسب مصادر مختلفة، وسط أنباء عن أنها كانت تقل عناصر مهمين في "حزب الله".

 

ونقل موقع قناة "روسيا اليوم" عن مصادر أمنية أن الطائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي، وأن السيارة قد تكون تابعة لعنصر من حزب الله.

 

وأضافت المصادر أن المعلومات تشير إلى أنه تم استهداف السيارة بصاروخين، الأول لم يصبها ما أتاح لركابها الخروج قبل لحظات من إصابتها بالصاروخ الثاني.

 

ونقلت "رويترز"، عن مصدر قيادي في التحالف الإقليمي المؤيد لدمشق، وآخر أمني إن طائرة إسرائيلية مسيرة استهدفت سيارة تقل قوات من جماعة حزب الله اللبنانية بالقرب من الحدود مع لبنان.


وأضاف المصدران، أن الهجوم لم يسفر عن سقوط أي ضحايا، إذ فر ركاب السيارة منها قبل إصابتها وتدميرها.

 

بدورها، أكدت وكالة أنباء النظام السوري "سانا" الأربعاء، أن الاستهداف وقع في منطقة "جديدة يابوس"، وأن الأضرار "مادية" فقط.

 

اقرأ أيضا: "العربية" تبث فيديو من سوريا قالت إن إسرائيل ستبثه قريبا (شاهد)

 

وأكدت صحيفة "هآرتس" العبرية أن طائرة مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة تابعة لحزب الله على الجانب السوري من الحدود السورية اللبنانية.

 

 

 

ولم يصدر على الفور توضيح رسمي من حزب الله أو حكومة الاحتلال.

 




 

 

التعليقات (2)
kolkol
الأربعاء، 15-04-2020 08:29 م
هذه الضربة فقط محاولة لرفع اسهم حزب اللات من جديد بعد ان فقد شعبيته و مصداقيته و اصبح في الحضيض و انه قال يعني مازال حزب مقاومة و الذي منه هاها واخد بالك يا فوزي منذ يومين قال نتن ياهو ان ايران لا تشكل تهديد لاسرائيل في الوقت الحالي بسبب كورونا يعني و منذ متي تشكل ايران تهديد لاسرائيل بجد بطلو بقي شغل التعريص بتاعكو يا ولاد الاحبة
عراقي
الأربعاء، 15-04-2020 02:21 م
...يبدو ان مشغل الدرون كان مخمورا او شبه نائما ..لكي يفلت من اصابته لهدف ثمين كان بالامكان تخليصنا من بضعة كلاب مسعورة تابعة لايران الرافضية المجوسية .