رياضة دولية

دربي إنتر وميلان "الإلكتروني" ينتهي بالتعادل الإيجابي (شاهد)

واجه مهاجم ميلان البرتغالي رافاييل لياو منافسه سيباستيانو إسبوزيتو من إنتر- فيسبوك
واجه مهاجم ميلان البرتغالي رافاييل لياو منافسه سيباستيانو إسبوزيتو من إنتر- فيسبوك

انتهت مباراة  "دربي ميلانو الإفتراضي" بين فريقا ميلان وإنتر الإيطاليين على إيقاع التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلهما.


في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب وباء كورونا حاولت إيطاليا تحدي هذا التجميد بإقامة مباراة ديربي بين إنتر وميلان لكن الديربي هذه المرة جاء افتراضيا.


وواجه مهاجم ميلان البرتغالي رافاييل لياو منافسه سيباستيانو إسبوزيتو من إنتر عند الساعة 11:30 بالتوقيت العالمي من مساء أمس السبت من خلال لعبة "برو إيفولوشن سوكر" الالكترونية.


وتم نقل المباراة عبر خدمة البث التدفقي "دازن"، وهي واحدة من شبكتين تملكان حقوق نقل الدوري المحلي داخل إيطاليا، وعلى القناتين الرسميتين لكل من الناديين.

 



وكان قطبا ميلانو قد التقيا مرتين في الدوري المحلي هذا الموسم، في لقاءين انتهيا لصالح إنتر (2-صفر و4-2).

وتوقف نشاط الدوري المحلي في إيطاليا منذ التاسع من آذار/مارس نتيجة التفشي السريع لفيروس كورونا المستجد لاسيما في شمال البلاد. وتعد إيطاليا حاليا الدولة الأكثر تأثرا بالوباء على صعيد الوفيات، وهي سجلت حتى صباح الجمعة أكثر من 18 ألف وفاة معلنة بسببه.


وتوقفت منافسات "سيري أ" بعد المرحلة 26، وكان إنتر يحتل المركز الثالث برصيد 54 نقطة (من 25 مباراة)، بفارق تسع نقاط ومباراة أقل عن المتصدر وحامل اللقب يوفنتوس.

وأدى انتشار وباء كورونا إلى إيقاف الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم كما كان سبباً بإلغاء العديد من الأحداث الرياضية.


ويجتاح فيروس كورونا القاتل أغلب دول القارات الخمس منذ خروجه من الصين، حيث ارتفع إجمالي عدد المصابين في العالم حتى اليوم إلى ما يقارب مليونا و800 ألف شخص، فيما بلغ عدد الوفيات أزيد من 110 آلاف، وتعتبر الولايات المتحدة الأمريكية البلد الأكثر تضررا من الوباء تليها إيطاليا وإسبانيا.

التعليقات (0)

خبر عاجل