سياسة عربية

طارق صالح: الحرس الثوري سينقل كورونا لليمن من بوابة الحوثي

طارق صالح يتهم بأنه مقرب من الإمارات في اليمن- تويتر
طارق صالح يتهم بأنه مقرب من الإمارات في اليمن- تويتر

هاجم العميد طارق محمد عبدالله صالح، مساء السبت، جماعة الحوثي والحرس الثوري الإيراني، معتبرا أنهم من سيتسببون في تفشي فيروس كورونا في اليمن.

 

وقال صالح عبر صفحته على "تويتر": "عبدالملك الحوثي، أنت من سيدخل كورونا إلى اليمن بواسطة خبراء الحرس الثوري".

 

جاء ذلك في تعليق لصالح الذي يشغل "قائد المقاومة الوطنية" في القوات اليمنية التابعة للحكومة الشرعية، ردا على على تصريحات زعيم جماعة "أنصار الله" (الحوثي) التي اتهم فيها أمريكا بنشر فيروس كورونا ضمن حرب بيولوجية تشنها ضد خصومها وأعدائها. 

 

وأضاف: "إيران أدخلت فيروس كورونا إلى لبنان والآن تريد إدخاله إلى اليمن". 

 

 

 

 

 


وكان عبدالملك الحوثي، قال في كلمة متلفزة بثتها قناة "المسيرة": "أمريكا وبعض الدول تمتلك مختبرات ضخمة بإمكانيات كبيرة تعمل على استعمال الفيروسات الضارة التي تنشر الأوبئة وتفتك بالبشر".

 

اقرأ أيضا: المبعوث الأممي لليمن يدعو للإفراج عن المعتقلين خشية كورونا

وحمل القيادي في جماعة "أنصار الله" محمد علي الحوثي، الاثنين الماضي، التحالف العربي، مسؤولية أي تفش لفيروس كورونا في اليمن، متهما إياه بتعمد عدم اتخاذ أي إجراءات وقائية لمواجهة الوباء.

يشار إلى أن سوريا واليمن وليبيا، هي الدول العربية الثلاث الوحيدة التي لم تبلغ عن حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد حتى الآن، وهي تشهد حروبا وأزمات.

 

وللاطلاع على كامل الإحصائيات الأخيرة لفايروس كورونا عبر صفحتنا الخاصة اضغط هنا

التعليقات (1)
عامر
الأحد، 22-03-2020 08:52 ص
ايران و الشيعه عموما فجروا و افسدوا و حان وقت دفع الحساب ان نسوا مجازرهم بحق سنه العراق ومن ثم سوريا فالمنتقم الجبار لم و لن ينسى اللهم احصهم عددا و شتتهم بددا ولا تذر منهم احدا

خبر عاجل