رياضة دولية

رسميا.. الاتحاد المصري يعاقب الزمالك لتخلفه عن مواجهة الأهلي

عزز الأهلي موقعه في صدارة الدوري برصيد 48 نقطة بالعلامة الكاملة في 16 مباراة - فيسبوك
عزز الأهلي موقعه في صدارة الدوري برصيد 48 نقطة بالعلامة الكاملة في 16 مباراة - فيسبوك

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن لقاء الأهلي والزمالك المؤجل من الأسبوع الرابع من الدوري المصري، والذي كان محددا له أول أمس وتخلف عنه الزمالك.


وأعلن الاتحاد، اعتبار الأهلي فائزا بالمباراة بهدفين نظيفين، مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020، ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

وعزز الأهلي موقعه في صدارة الدوري برصيد 48 نقطة بالعلامة الكاملة في 16 مباراة مع مباراة مؤجلة ضد إنبي سيخوضها في 14 آذار/مارس المقبل، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الثالث مع مباراة مؤجلة ضد المصري البوسعيدي سيخوضها في 15 المقبل.

وكانت إدارة المسابقات اعتبرت فريق الزمالك منسحبا بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة، بناء على نصوص قانونية من لائحة المسابقات، وشروط ونظام المسابقة.

وكانت المباراة مقررة الاثنين عند السابعة والنصف بالتوقيت المحلي، لكن الاتحاد أخّر انطلاقتها بملعب القاهرة الدولي ساعة واحدة في انتظار وصول الزمالك الذي برر مسؤولوه التأخر بتعطل الحافلة التي تقلهم.

التعليقات (1)
بلحه القذافى مرتضى الجربان
الأربعاء، 26-02-2020 06:25 م
الجربان كان مفكر بلحه سيغير اللوائح زى كل مره...اكيد واحد عنده عقل قالهم مش كل مره حتسلم الجره وطبعا بلحه خاف لان فضيحته بقت بجلال... اكيد الجربان سوف يهدد بالسديهات..وانا واثق انهم خافوا من الحكم