رياضة دولية

الزمالك يتخلف عن مواجهة الأهلي والحكم يلغي المباراة

من المقرر أن تحال أحداث المباراة لاتحاد الكرة لتطبيق اللائحة وفقا لتقارير الحكام والمراقبين- فيسبوك
من المقرر أن تحال أحداث المباراة لاتحاد الكرة لتطبيق اللائحة وفقا لتقارير الحكام والمراقبين- فيسبوك

قرر الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا إلغاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك باستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة الرابعة للدوري المصري لكرة القدم، بسبب عدم حضور فريق الزمالك إلى الملعب.


وقبل الموعد المحدد لانطلاق المباراة، أعلن عن تأخر حافلة الزمالك إلى ملعب المباراة بسبب الزحام المروري وسوء الأحوال الجوية، ليتم تأجيل نقطة البداية لمدة 60 دقيقة.

 

وفي الموعد الجديد للمباراة، أعطى الحكم مهلة مدتها 30 دقيقة من أجل وصول الزمالك، ولكن الفريق الأبيض أعلن تعطل حافلته وعدم وصول لاعبيه لاستاد القاهرة بعدما أكد في وقت سابق خوض اللقاء بلاعبيه الناشئين.

 

ووقف لاعبو الأهلي وحكم اللقاء دقيقة حدادا على وفاة الراحل عمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي الأسبق، قبل أن يقف الحكم منتصف الملعب حتى انتهاء الفترة القانونية، قام خلالها لاعبو الأهلي بإجراء عمليات التسخين، وبعد تأخر زاد عن المدة المقررة رسميا وهي 20 دقيقة، وبزمن وصل إلى 30 دقيقة، أعلن الحكم عن انتهاء المباراة بشكل رسمي.

 

ومن المقرر أن تحال أحداث المباراة لاتحاد الكرة، لتطبيق اللائحة وفقا لتقارير الحكام والمراقبين، ودراسة ظروفها من جميع النواحي، حيث ينتظر أن يتم إعلان فوز الأهلي بنتيجة 3-0 بالتغيب، والانتظار لمعرفة إن كان هناك عقوبات قد تطال الزمالك، أو الاقتناع بأسباب عدم الحضور.

وفي حال إعلان فوز الأهلي بشكل رسمي، سيرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الأول، من 16 مباراة ومبتعدا بشكل كبير بالصدارة عن أقرب مطارديه وهو المقاولون العرب 32 نقطة من 17 مباراة، فيما يحل الزمالك بالمركز الثالث برصيد 31 نقطة من 16 مباراة.

 

التعليقات (0)