سياسة عربية

السيسي يخطئ باسم رئيس الحكومة الفلسطينية بأديس أبابا (فيديو)

مصر سلمت رئاسة القمة الأفريقية لأثيوبيا اليوم- الأناضول
مصر سلمت رئاسة القمة الأفريقية لأثيوبيا اليوم- الأناضول

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، وهو يلفظ اسم رئيس الحكومة الفلسطينية محمد اشتيه، بطريقة خطأ، أثناء كلمته بافتتاح القمة الأفريقية الـ 33، في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

ونطق السيسي اسم رئيس الحكومة الفلسطينية "إش تي" بدلا من "اشتيه" خلال كلمته.

وكانت انطلقت بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا، الأحد، القمة الإفريقية العادية الـ33، تحت شعار "إسكات البنادق وتهيئة الظروف للتنمية في إفريقيا". وستتناول القمة عدة قضايا سياسية وأمنية واقتصادية، على غرار ما يعرف بـ"صفقة القرن" والأزمة في ليبيا ورفع اسم السودان من قائمة الإرهاب.

 

التعليقات (3)
واحد من البشر
الإثنين، 10-02-2020 03:46 م
الي بوطيب المغرب ..... صدقت ورب الكعبة .... مع خالص تحياتي
محمد يعقوب
الأحد، 09-02-2020 08:26 م
كان الله بعون أهلنا وأخوتنا في مصر الحبيبة على قلوبنا. كان الله في عونهم ومثل هذا الجاهل القزم يحكمهم بالحديد والنار. شعب مصر ألذى أنجب الزعيم الخالد جمال عبدالناصر، أنجب أيضا في مكبات الزبالة عبدالفتاح السيسى لعنة الله عليه. يخطىء في مؤتمر دولى باسم رئيس وزراء حاضرا في الجلسه!!! إنها إحدى علامات الساعة، أن يحكم مصر مثل هذا السيسى.
بوطيب المغرب
الأحد، 09-02-2020 08:24 م
السيسي والله بيضحك عليكم و يستهزأ بكم..هو جالس على الكرسي و انتم همكم اصطياد اغلاطه...نطق الايم بالخطا ام صحيح فهو رئيسكم غصبا عنكم...استقال محمد علي..ماذا تنتظىون انتم؟؟؟

خبر عاجل