سياسة عربية

ضبط نجل نائب كويتي مخمورا بسيارة "برلمان".. حاول ضرب رجال أمن

"القبس" ذكرت أن هذه هي الحالة الثانية لأحد أبناء النائب المعني- جيتي
"القبس" ذكرت أن هذه هي الحالة الثانية لأحد أبناء النائب المعني- جيتي

قالت وسائل إعلام كويتية، إن الأجهزة الأمنية قبضت على نجل أحد نواب مجلس الأمة، مخمورا، خلال قيادته سيارة والده التابعة للمجلس.

 

وبحسب ما ذكرت صحيفة "القبس"، فإن "فحوص الطب الشرعي لنجل أحد النواب، وهو طالب ضابط في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، أثبتت أنه كان في حال غير طبيعية (مخمورا) عندما تعمّد الاصطدام بمركبة مواطنة تجاهلت نظراته، ومحاولته التحدُّث معها أثناء سيرها في منطقة أبوالحصاني قبل أيام".

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني، قوله إن "نجل النائب الذي حُجِز في نظارة مخفر أبوفطيرة مع مواطنَين اثنين كانا برفقته في مركبة والده المخصصة له من مجلس الأمة،حاول التهجُّم على رجال الأمن الذين حضروا عقب وقوع الحادث؛ لاعتراضه على إجراءاتهم القانونية بحقه".

 

وتابع المصدر بأن "ملف القضية رُفع إلى كبار القيادات الأمنية في وزارة الداخلية"، مشيراً إلى توجُّه بتطبيق أقصى العقوبات على المتهم؛ لأنه طالب ضابط.

 

اللافت أن "القبس" ذكرت أن هذه هي الحالة الثانية لأحد أبناء النائب المعني، إذ سبق أن ألقي القبض قبل نحو شهرين على ابن آخر له، وهو حدث، من دورية مرورية في منطقة مبارك الكبير لقيادته مركبة بلا رخصة قيادة، وعند قيام رجل المرور بمهامه وحجز الحدث في الدورية، فوجئ بالنائب يرافقه أشخاص آخرون يتدخلون لتمكين الحدث من الهرب.

 

التعليقات (1)
العسيري ..
الثلاثاء، 04-02-2020 02:08 م
اذا كان هذا النائب الذي يمثل الشعب يفعل هذا ........... لا لوم على الشعب ان دمر الدولة اذا

خبر عاجل