سياسة دولية

مقتل شخص بعد طعنه عددا من المارة في لندن (فيديو)

الشرطة قالت إنها تتعامل مع الحادثة باعتبارها عملا إرهابيا- جيتي
الشرطة قالت إنها تتعامل مع الحادثة باعتبارها عملا إرهابيا- جيتي

قتلت الشرطة البريطانية رجلا، بعد قيامه بطعن عدد من الأشخاص، جنوب لندن، وقالت إنها تتعامل مع الحادث باعتباره إرهابيا.

 

وأعلنت الشرطة أنها تعتقد بوجود "دوافع إسلامية" للهجوم "الإرهابي" الذي أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص، موضحة أن المهاجم الذي قتله عناصرها كان يرتدي "حزاما (ناسفا) زائفا".


وتابع بيان لشرطة لندن أن "العملية سرعان ما اعتبرت عملية إرهابية ونعتقد أن دوافعها إسلامية"، مؤكدا "العثور على جهاز مربوط بجسد المشتبه به... وقد تبيّن سريعا أنه حزام ناسف زائف".

 

وأفادت تقارير إعلامية بريطانية أنّ المهاجم هو مدان سابق بجرائم إرهابية أطلق سراحه من السّجن مؤخراً.


وقالت وسائل الإعلام إنّ المهاجم خرج من السجن الشهر الماضي بعدما أمضى نصف فترة عقوبته، علماً أنّه حكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات تقريباً بعد إدانته بتهم نشر موادّ إرهابية.

 

 

التعليقات (2)
ابو عمر
الإثنين، 03-02-2020 03:15 ص
هذا شخص بنصف عقل او مربض نفسيا تقوم المخابرات باستهدافه وتتلاعب فيه عبر الايحاءات ويمكن ادوية معينه من المستشفيات وبعدين توجهه لاعمال ارهابية. وهذ يحدث في دول متطورة مثل امريكا وبريطانيا وفرنسا وبعض الدول الاوربية المتطورة. بس ماتلقاه في دول ثانية مع ان المرضى فيها "على قفى من يشيل".
محمد يعقوب
الأحد، 02-02-2020 09:29 م
قبل أن تتأكد من جنسية وديانة المهاجم الذى قام بطعن عدة أشخاص في لندن، والتي قامت الشرطة البريطانية بقتله. أعلنت الشرطة البريطانية أنها تعتقد أن الدوافع إسلامية!!!! إرهاب يساوى إسلام!!! هذه هي بريطانيا ومعظم الغرب حتى لا نقول كله. لماذا لم تنتظر الشرطة البريطانية حتى تتأكد من معرفة القاتل، حتى تعلن أن الدوافع إسلامية! إنها اللحرب على ألإسلام دين التسامح والمحبة.