سياسة دولية

قومي إيران: ردنا على الاغتيال سيشمل المنطقة والضريبة عالية

هدد "القومي" الإيراني بأن انتقاما قاسيا ينتظر المجرمين
هدد "القومي" الإيراني بأن انتقاما قاسيا ينتظر المجرمين

هددت أعلى هيئة أمنية بإيران، الولايات المتحدة بانتقام قاس عقب اغتيال قائد فيلق القدس قاسم سليماني، مؤكدة على أن واشنطن ارتكبت خطأ استراتيجيا كبيرا لها بغرب آسيا.

 

وشدد المجلس الأعلى للأمن القومي (أعلى هيئة أمنية) بإيران في بيان، أن "الهجوم على سليماني أكبر خطأ استراتيجي ترتكبه أمريكا وسيكون وبالا عليها".

 

وأضاف مهددا أن هناك "انتقاما قاسيا ينتظر المجرمين الذين يقفون وراء اغتيال سليماني"، محملا الولايات المتحدة المسؤولية الكاملة عواقب عملية الاغتيال.

 

وأشار إلى أن الرد على اغتيال سليماني سيشمل المنطقة بأسرها، وأن الولايات المتحدة ستدفع ضريبة غالية، لن تنجو منها بسهولة.

 

وأكد أن "خط الجهاد والمقاومة سيستمر بحافز مضاعف والنصر سيكون حليف المجاهدين السائرين في هذا الطريق".

 

وأضاف: "على كل من عوّل على هذه الإجراءات الجبانة أن يعلم أن إرادة الجمهورية الإسلامية في مواصلة سياسة المقاومة باتت أقوى".

التعليقات (3)
علاك مصدي
الجمعة، 03-01-2020 09:16 م
علاقة اميركا بإيران علاقة حب ووئام وبعدما اصبجت العلاقة مفضوحة كان لا بد من كبش فداء لاظهار اميركا في الاعلام انها عدوة لإيران والتهديد الايراني كله كذب وسنرى ذلك، ايران ليست عدوة لأميركا بل اعداء في الاعلام واصدقاء في الخفاء والدليل تسليم اميركا العراق لإيران وكذلك سوريا وغيرها من دول المنطقة
ظاهر نجم الدين
الجمعة، 03-01-2020 08:20 م
اميركا افضحت نفسها وأثبتت ارهابيتها،وأثبت للشعبين العراقي والايراني لهما عدو مشترك ،ليست ايران عدو العراق بل صديقته الصادقة والعراق صديق صادق لايران
ل
الجمعة، 03-01-2020 05:57 م
مجرد كلام