سياسة عربية

أسرى محررون ينهون اعتصامهم برام الله بعد وعد بإعادة رواتبهم

الأسرى طالبوا بإعادة رواتبهم المقطوعة منذ ثلاثة عشر عاما- صفحة علاء الريماوي
الأسرى طالبوا بإعادة رواتبهم المقطوعة منذ ثلاثة عشر عاما- صفحة علاء الريماوي

أنهى الأسرى المحررون المقطوعة رواتبهم، اعتصامهم وسط مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة، بعد وعود بحل قضيتهم وإعادة رواتبهم.


وعقد المحررون مؤتمرا صحفيا عقب اجتماع لجنة الوساطة برئاسة رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر مع رئيس السلطة محمود عباس، أفضت إلى إنهاء الاعتصام والإضراب عن الطعام، والذي استمر 44 يوما، طالبوا خلاله بإعادة رواتبهم المقطوعة منذ ثلاثة عشر عاما.


وقال المتحدث باسم المحررين أمين عوض الله إن الأسرى المضربين قرروا وقف خطواتهم الاحتجاجية "حفاظا على وحدة شعبنا وحرصا على عدم تسييس قضيتنا العادلة، وعلى ضوء وعود إيجابية بحل قضيتنا".

 

اقرأ أيضا: محررون مضربون برام الله يلبسون الأكفان ويكتبون وصاياهم

التعليقات (2)
-
الأحد، 01-12-2019 01:12 م
لو هب جميع الفلسطينيون واعتصموا بقلب رجل واحد كما فعلوا الان لما تجرأ ترمب على وقف المساعدات عن الانروا لأن وقف المساعدات سيدخل اسرائيل في مشاكل لا تنتهي.
محمد يعقوب
الأحد، 01-12-2019 12:14 م
لماذا قطعت رواتبهم أساسا؟ أسرى محررون لاقوا ألأمرين على أيدى العدو، تقطع رواتبهم، ربما بسبب نقص أموال السلطة. إذا كان ألأمر كذلك، لماذا لا تقوم السلطة بإقفال 50 سفارة من سفاراتها المائة التي تكلق الميزانية ملايين الدولارات بدون أي مردود لصالح القضية. كل عمل هذه السفارات هي إستقبال الرئيس والصفوة من أتباعه وإستقبال أولادهم وزوجاتهم عند وصولهم إلى البلد المتواجدين فيه. كفاية عهر وسفالة ياعباس أنت وعصابة المنتفعين حولك من حثالة شعب فلسطين.