سياسة عربية

إصابات بتفريق الاحتلال لمسيرات منددة بالاستيطان بالضفة

اعتدت قوات الاحتلال على المسيرة الأسبوعية المنددة بالاستيطان في بلدة كفر قدوم غرب مدينة نابلس- جيتي
اعتدت قوات الاحتلال على المسيرة الأسبوعية المنددة بالاستيطان في بلدة كفر قدوم غرب مدينة نابلس- جيتي

أصيب العشرات من الفلسطينيين الجمعة، جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرات منددة بالاستيطان في الضفة الغربية المحتلة.


وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن جيش الاحتلال قام بتفريق مسيرة منددة بالاستيطان، وباستهداف الصحفي معاذ عمارنة، في بلدة صوريف قرب مدينة الخليل جنوب الضفة، منوهة إلى أن الاحتلال اعتدى بالضرب على المشاركين واستخدم قنابل الغاز المسيل للدموع.

 

اقرأ أيضا: مستوطنون يعتدون على ممتلكات الفلسطينيين بالضفة (صور)


وأفادت المصادر ذاتها بأن اعتداءات الاحتلال أدت إلى إصابة العشرات من الفلسطينيين برضوض وبحالات اختناق، لافتة إلى أنه من بين المصابين رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف.


كما اعتدت قوات الاحتلال على المسيرة الأسبوعية المنددة بالاستيطان في بلدة كفر قدوم غرب مدينة نابلس، واستخدمت قنابل الغاز المسيل للدموع.


وقال مراد اشتيوي منسق لجان المقاومة الشعبية في كقر قدوم، للأناضول، إن عشرات المواطنين أصيبوا بحالات اختناق، إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، تم تقديم العلاج لهم ميدانيا.

 

التعليقات (1)
حيدر الاسدي
الجمعة، 22-11-2019 07:38 م
أليس من الاجدر على الفلسطينيين ان يثوروا على سلطة عباس التي تنسق مع النظام اليس من الاجدر على الفلسطينيين ان يقاطعوا البضائع الاسرائيلية في الضفة وان يقاطعوا اتصالات الاسرائيل وان لا يستخدموا الشيكل العملة الاسرائيلية بدل ان يطالبوا البلاد العربية ان يقاطعوا اسرائيل وان لا يطبعوا معها وهم من يطبعون معها ويدعمون اقتصاد اسرائيل فليسقطوا اولا الاحتلال الداخلي للسلطة الفلسطينية حتى يمكنهم تحرير بلدهم قبل ان يطلبوا من الباقيين مساعدتهم