رياضة دولية

مقتل حلاق كريستيانو رونالدو بطريقة مروعة

عثر على جثة الحلاق البرتغالي ملقاة على السرير- فيسبوك
عثر على جثة الحلاق البرتغالي ملقاة على السرير- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية أن تم العثور أمس السبت، بأحد فنادق مدينة زيوريخ السويسرية، على جثة مصفف الشعر البرتغالي، ريكاردو ماركيز فيريرا، الذي تعرض للطعن.

وكان مصفف الشعر البرتغالي الملقب بـ "Caju"، يعيش في زيوريخ منذ العامين الماضيين ويقيم منذ أسبوع تقريبا في نفس الفندق الذي قتل فيه.


وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن عاملة نظافة في الفندق عثرت على جثة الحلاق البرتغالي ملقاة على السرير، وعليها آثار عدة طعنات متفرقة أدت إلى موته.


وينحدر الحلاق من جزيرة ماديرا البرتغالية مثل لاعب نادي يوفنتوس الحالي النجم، كريستيانو رونالدو.


وقد نشر مصفف الشعر وفنان المكياج، ريكاردو ماركيز فيريرا، صورة له رفقة مواطنه كريستيانو رونالدو على وسائل التواصل الاجتماعي، تم التقاطها في شهر سبتمبر عام 2015، ويظهر فيها القتيل وهو يضع لمساته الأخيرة على "اللوك" الجديد لرونالدو.

التعليقات (2)
ابراهيم فرج
الثلاثاء، 05-11-2019 04:19 م
حرام عليك يابريز تحطم اريال مدريد بالحارس كرتوا وتتباها انه افضل حارس بالعالم انهو اسواء حارس في العالم ارجو تصحيح قرارك .والتخلي عن هالحارس لانه مصير اريال مدريد محتم بالنكسار وان تطلب التخلي عن الحارس لانه مصدر شوم للريال مدريد ......وشكرا يابريز
احمد سعيد بدر الشكيلي -عمان/الرستاق
الإثنين، 04-11-2019 11:53 ص
انه لأمر محزن نسمع ان مصفف الشعر للبرتغالي قد لقى حتفه نعم انه لامر محزن امتلك الصبر ياكريستيانو اتمنى التوفيق والنجاح في مسيرتك عوض لذالك وقل لهم منتكون ياكريستيانو اتمنى العب في احد المندية وان شآاله سيتحقق????