سياسة عربية

السيسي يجتمع بمسؤولين أمنيين وحكوميين.. ناقش هذه الملفات

ذكر بسام راضي أن "الاجتماع تناول عددا من الموضوعات في مقدمتها مستجدات الحرب على الإرهاب"- فيسبوك
ذكر بسام راضي أن "الاجتماع تناول عددا من الموضوعات في مقدمتها مستجدات الحرب على الإرهاب"- فيسبوك

عقد رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي الثلاثاء، اجتماعا مع رئيس حكومته مصطفى مدبولي، ووزير الدفاع محمد زكي، ووزير الخارجية سامح شكري، ووزير الداخلية محمود توفيق، ورئيس المخابرات العامة عباس كامل، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية شريف سيف الدين.


وذكر المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي في بيان صحفي، أن "الاجتماع تناول عددا من الموضوعات، في مقدمتها مستجدات الحرب على الإرهاب التي تخوضها مصر"، لافتا إلى أن السيسي وجه بمواصلة بذل أقصى الجهد "لملاحقة العناصر الإرهابية، وتكثيف الجهود الأمنية والعسكرية في هذا الإطار".

 

اقرأ أيضا: السلطات المصرية تفرج عن عشرات المعتقلين بالاحتجاجات الأخيرة


وبحسب البيان، شدد السيسي على أن مصر ستواصل "مواجهة الإرهاب ومن يموله ويدعمه ويقف وراءه بكل قوة وحسم"، مشيرا إلى أن "الشعب المصري يعي تماما حجم التحديات التي يواجهها الوطن، ويقدر التضحيات التي قدمها أبناء القوات المسلحة والشرطة فداء لمصر وشعبها".


ولفت راضي إلى أن "الاجتماع تطرق كذلك إلى جهود استهداف البؤر الإجرامية والمتطرفة وتأكيد استمرارها حتى القضاء عليها"، منوها إلى أن "السيسي وجه بمواصلة قيام الأجهزة المعنية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء، والتعامل بحزم مع الممارسات الاحتكارية، وتشديد المحاسبة والمساءلة لكل من يثبت سعيه للتلاعب الأسواق والتأثير عليها".


وتابع المتحدث باسم الرئاسة المصرية: "بما يضمن الحفاظ على استقرارها وضمان توافر جميع السلع والمواد التموينية بأسعار مناسبة، وذلك بهدف التخفيف من أعباء المواطنين، ولا سيما محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا"، وفق البيان.

 

 
التعليقات (0)

خبر عاجل