سياسة عربية

أول كلمة لوزير الدفاع المصري بعد "مظاهرات الغضب" (شاهد)

محمد زكي: القوات المسلحة تنتقي رجالها ليكونوا شريانا يضخ دماء جديدة داخلها- فيسبوك/المتحدث العسكري
محمد زكي: القوات المسلحة تنتقي رجالها ليكونوا شريانا يضخ دماء جديدة داخلها- فيسبوك/المتحدث العسكري

التقى وزير الدفاع المصري، محمد زكي، اليوم الثلاثاء، طلبة المعهد الفني للقوات المسلحة وأعضاء هيئة التدريس، في أول ظهور له بعد مظاهرات الغضب التي شهدتها مصر خلال الأيام الماضية للمطالبة برحيل رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي.


وقال المتحدث العسكري، تامر الرفاعي، في بيان نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن وزير الدفاع المصري نقل لطلبة المعهد وأعضاء هيئة التدرييس تحيات وتقدير رئيس الجمهورية، واستعرض عددا من الموضوعات المرتبطة بجهود القوات المسلحة في حماية الأمن القومي المصري.


وأشاد وزير الدفاع بالنجاحات التي حققتها القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب وتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الإستراتيجية لتوفير المناخ الآمن للتنمية والاستثمار.


وأدار زكي، حوارا مع الطلبة وأعضاء هيئة التدريس واستمع إلى تساؤلاتهم واستفساراتهم تجاه مختلف القضايا والموضوعات على الساحتين الداخلية والخارجية.


وشدد على ضرورة الاهتمام بالتدريب والعملية التعليمية واللياقة البدنية للطلبة لبناء المقاتل الذي يمتلك الاحترافية في تنفيذ المهام التي توكل إليه تحت مختلف الظروف، مؤكدا "ضرورة أن يكون لدى الطلبة المتقدمين وذويهم القناعة التامة بأن القوات المسلحة تنتقي رجالها من بين أبناء الوطن بكل حيادية وشفافية ليكونوا شريانا يضخ دماء جديدة داخلها".

 

 

 

التعليقات (4)
جمال الشمري
الأربعاء، 25-09-2019 11:14 ص
كل ما قاله وزير الاعلام كلام فاضي والجيش النصري يستعمر مصر شر استعنار...ينهب يقتل يصادر اموال المسلمين ويعذبهم ويشردهم لانهم مسلمين. جرائم العسكر في مصر وحماية السيسي جرائم ضد الانسانية
إبراهيم صالح
الثلاثاء، 24-09-2019 06:04 م
إنتصار زوجة الجاسوس السيسي تبقى بنت خالته . أم إنتصار هي ماريا تيتاني . ماتت منذ ثمان سنوات و مدفونه في مقابر اليهود في المعادي في القاهرة . يعني العيلة كلهم صهاينة . الجاسوس السيسي ومراته و العيال كمان. المهمة الأساسية للحاكم العسكري لمصر منذ إنقلاب يوليو 1952 هي خدمة مشروع إسرائيل الكبرى وأحدث مراحلها هي صفقة القرن . مصر بيتم تجهيزها لإقتتال أهلي .الأسوأ لم يأت بعد. الجاسوس السيسي بيتخذ ساقطين ونصابين وأرباب سوابق وشواذ جنسيا للدفاع عنه .
أحمد كمال
الثلاثاء، 24-09-2019 06:01 م
ذكر الموقع الأخباري الإسرائيلي ستارورلد إن والدة الجاسوس السيسي ماتت وهي على الديانة اليهودية . الرابط في نهاية التعليق. الجاسوس السيسي لا يتحدث اللغة الإنجليزية ولا حتى بيفهم اللغة الإنجليزية ودائما يحضروا له مترجم رغم إنه درس في الولايات المتحدة و إنجلترا أكثر من ثمان سنوات !!!!!. طبعا هو كان في بلده إسرائيل . أكيد الجاسوس السيسي كان في بلده إسرائيل كل هذه المدة . و لا يوجد أدنى شك في ذلك . بعد وفاة أم الجاسوس السيسي العاهرة الداعرة مليكة تيتاني شمائيل جودي بيرقادن . الجاسوس السيسي أصدر تعليمات مشددة للصحف لمنع نشر أي تعزية أو نعي لها . لإن النعي يجب أن يشمل أسماء أب و جد وأقرباء وعائله الإنسان المتوفي . و لم نشهد لها مراسم عزاء أو دفن . لقد رأينا أقرباء كثيرون للجاسوس السيسي من عائلة والده لكن لم نرى أي إنسان من عائلة العاهرة الداعرة مليكة تيتاني شمائيل جودي بيرقادن https://www.youtube.com/watch?v=qESHvCHAPC4&list=WL&index=30&t=0s
القبر في انتظارك
الثلاثاء، 24-09-2019 04:26 م
خائن حان الوقت ليدفع ثمن خيانته لرئيسه محمد مرسي لصالح خائن جلس مكانه. بعد عودة السيسي اذا قدر له ان يستمر في حكم مصر بدعم صهيوني فان وزير الدفاع الخائن سيلحق ببقية رفاقه الخونة الذين تخلص منهم الجاسوس الصهيوني عبد الفتاح السيسي ولن يتركهم الا في القبور لانه يعلم ان من خان مرة فسيخون الف مرة

خبر عاجل