رياضة دولية

نجمة منتخب أمريكا تُهاجم رونالدو بعد إفلاته من تهمة الاغتصاب

وجد النجم البرتغالي نفسه في أزمة بعد الاتهامات التي سيقت ضده- فيسبوك
وجد النجم البرتغالي نفسه في أزمة بعد الاتهامات التي سيقت ضده- فيسبوك

هاجمت نجمة المنتخب الأمريكي، أليكس مورغان، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عقب القرار الذي لم يوجه له بعد اعتداء مزعوم في لاس فيغاس قبل 10 أعوام.


وانتقدت أليكس مورغان قرار عدم توجيه أي اتهام بالاغتصاب لكريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، عبر حسابها على "تويتر"، مؤكدة غضبها من القرار.


ونشرت مورغان، التي قادت منتخب أمريكا للفوز بمونديال فرنسا الشهر الماضي، مقالا عبر حسابها على "تويتر"، بعنوان "رونالدو رمز الفساد الرياضي"، وعلقت عليه قائلة: "هذه صحافة جيدة".

وتحدث المقال عن نجاة رونالدو من التهم والعقاب أمام القانون، وحالات الاعتداء الجنسي، ومظاهر الفساد الأخرى التي ارتكبها طوال مسيرته.

كما انتقد المقال نادي رونالدو الحالي، يوفنتوس الإيطالي، بعد إشادته باحترافية لاعبه والتزامه بالتمرينات، متجاهلا أخلاقياته وسلوكه خارج الملعب، وإفلاته الدائم من العقاب القانوني.

وكانت الأمريكية كاثرين مايورغا تقدمت، في سبتمبر 2018، بشكوى في مدينة لاس فيغاس، متهمة النجم البرتغالي باغتصابها ليلة 12 يونيو 2009، في أحد فنادق المدينة. 


وقال مكتب المدعي العام في مقاطعة كلارك إنه رُفِض مقاضاة النجم البرتغالي؛ لأنه "لا يمكن الإثبات بما لا يدع مجالا للشك" حدوث اعتداء جنسي.


ووجد النجم البرتغالي نفسه في أزمة بعد الاتهامات التي سيقت ضده، والتي نفاها بشدة، معتبرا أن الاغتصاب "جريمة مشينة"، دون أن ينفي عبر فريق الدفاع بأنه وقع تسوية مع مايورغا، إلا أن "هذا الاتفاق لا يعني الاعتراف... كل ما قام به رونالدو هو الأخذ بالنصائح التي أسداها له مستشاروه لوضع حد لهذه الاتهامات الفاضحة الموجهة ضده، والتي تشوه سمعته"، بحسب ما قاله في حينها محاميه بيتر كريستيانسن.

 

التعليقات (1)
Mjdy Blal
الخميس، 25-07-2019 11:51 ص
ديلخت هو مدافع جيد يمتاز بي مهارت تهديفية عن طريق الكور الرأسية