سياسة عربية

نتنياهو يشارك في حفل تقيمه السفارة المصرية بتل أبيب

يشار إلى أن التطبيع المصري الإسرائيلي وصل إلى ذروته منذ الانقلاب العسكري للسيسي- أرشيفية
يشار إلى أن التطبيع المصري الإسرائيلي وصل إلى ذروته منذ الانقلاب العسكري للسيسي- أرشيفية

أعلن موقع رسمي إسرائيلي الأربعاء، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو يشارك في حفل تقيمه السفارة المصرية في تل أبيب.


وقال موقع "إسرائيل بالعربية" التابع لوزارة الخارجية بحكومة الاحتلال في تغريدة نشرها بموقع "تويتر"، إن "نتنياهو سيشارك في حفل استقبال تقيمه السفارة المصرية بتل أبيب، احتفالا باليوم الوطني المصري".

 

 

 


ويعتبر 23 تموز، عيدا لـ"ثورة يوليو" 1952 وهو عيد قومي تحتفل به مصر كما تحتفل به كل السفارات والقنصليات المصرية في العالم.

 

وتحتفل السفارات المصرية في الخارج بهذا العيد، قبل تاريخه في الـ23 من يوليو في تقليد دأبت عليه الدبلوماسية المصرية.


وكان يتم الاحتفال بالعيد القومي في مصر قبل ثورة 23 تموز/ يوليو في 15 مارس، وكان يسمى بـ "عيد الاستقلال"، إلا أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر استبدله بيوم 23 تموز/ يوليو.

التعليقات (2)
أحمد كمال
الأربعاء، 10-07-2019 07:10 م
المهمة الأساسية للحاكم العسكري لمصر منذ إنقلاب يوليو 1952 هي خدمة مشروع إسرائيل الكبرى وأحدث مراحلها هي صفقة القرن . الجاسوس السيسي الشاذ جنسيا الكداب النصاب عرض خمسة أضعاف مساحة غزة من أرض سيناء على محمود عباس بعد أن أصبح رئيس بأقل من 3 أشهر، ولكن محمود عباس رفض . الرابط أسفل التعليق . السيسي طبعا جاسوس و إرهابي وحرامي ونصاب و محترف نصب و إبن وسخة شاذ جنسيا . الجاسوس السيسي بيتخذ ساقطين ونصابين وأرباب سوابق للدفاع عنه . http://www.israelnationalnews.com/News/News.aspx/184861#.VA2GnMKSzkW
إبراهيم صالح
الأربعاء، 10-07-2019 07:03 م
إيدي كوهين قال "السيسي صهيوني أكتر مني" . الرابط في نهاية التعليق. كل صهيوني هو يهودي و ليس كل يهودي هو صهيوني. يعني الجاسوس السيسي يهودي و صهيوني متعصب كمان . الجاسوس السيسي لا يتحدث اللغة الإنجليزية ودائما يحضروا له مترجم رغم إنه درس في الولايات المتحدة و إنجلترا أكثر من ثمان سنوات !!!!! . طبعا هو كان في بلده إسرائيل . أكيد الجاسوس السيسي كان في بلده إسرائيل . بعد وفاة أم الجاسوس السيسي العاهرة الداعرة مليكة تيتاني شمائيل جودي بيرقادن . الجاسوس السيسي أصدر تعليمات مشددة للصحف لمنع نشر أي تعزية أو نعي لها . لإن النعي يجب أن يشمل أسماء أب و جد وأقرباء وعائله الإنسان المتوفي . و لم نشهد لها مراسم عزاء أو دفن . لقد رأينا أقرباء للجاسوس السيسي من عائلة والده لكن لم نرى أي إنسان من عائلة العاهرة الداعرة مليكة تيتاني شمائيل جودي بيرقادن https://www.youtube.com/watch?v=AdMkiWLZ2KA

خبر عاجل