سياسة عربية

كيف نعت ملكة الأردن السابقة الرئيس محمد مرسي؟

قالت إنه الرئيس المنتخب الأول والوحيد لمصر- جيتي
قالت إنه الرئيس المنتخب الأول والوحيد لمصر- جيتي

نعت ملكة الأردن السابقة نور الحسين، الرئيس المصري محمد مرسي، الذي توفي اليوم أثناء محاكمته التي تجريها سلطات الانقلاب منذ نحو 6 أعوام.

 

وقالت الملكة نور في تغريدة على حسابها بموقع تويتر: "فليرقد بسلام، الرئيس الأول والوحيد، المنتخب لمصر".

 

 

وتفاعل عدد من المتابعين لحساب الملكة مع نعيها لمرسي، وقالوا:

التعليقات (5)
عابر سبيل
الثلاثاء، 18-06-2019 10:04 م
"لا تقتلوا أسود بلادكم فتأكلكم كلاب أعدائكم" القائل: الرئيس الشهيد محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب ديموقراطيا في مصر، والمنقلب عليه من طرف عصابة الطغمة الحاكمة برئاسة "العرص" عبد الفتاح السيسي في 3 تموز/ يوليو 2013، واستولى على السلطة من حينها. والويل كل الويل لمن يفتح الباب مشرعاً لِكلاب أعداء الأمة تنهش البلاد والعباد برعاية نظام آل نهيان، ونظام آل سعود، ونظام العسكر طبعاً في مصر. عليهم من الله ما يستحقون، آمين.
مسلم مغاربي
الثلاثاء، 18-06-2019 06:36 م
المفكرون الأحرار في العالم يوافقون على هذا التوصيف الذي جاء في التعزية من قبل هذا الأمير والمفكر المغربي المسلم وهو توصيف حقيقي ليس فيه إفتراء بل أقل ما يقال في الزمرة التي سلبت حق المصريين في التمتع بالديموقراطية الإنتخابية .ويبقى الرئيس المصري الشهيد الذي كانت المحكمة تحاكمه فحاكمها هو ورحيل إلى دار البقاء
محمد عدوان
الثلاثاء، 18-06-2019 10:35 ص
ربي ارحم ذاك الذي ضحى وقدم لوطنه وللامة العربية حسبي الله ونعم الوكيل في من تسبب في مقتلك نحتسبك عندالله من الصادقين الصالحين باذن الله ولا نزكي على الله احد #محمد_مرسي_شهيد
الثلاثاء، 18-06-2019 02:33 ص
الله ينتقم من اللي اغتالك شهيد عند رب العالمين
مصري
الإثنين، 17-06-2019 11:28 م
سبحان الله و مازالت التعازي و التعليقات الحزينه تتوالي و ستتوالي فالأرض و الأنام مؤمنهم و كافرهم جميعهم يعلمون عن يقين ان هذا الرجل قد تم ظلمه ظلم شديد من هؤلاء الأنجاس العسكر الأوباش المرتزقة الماأجورين من أخس خلق الله ابناء القردة و الخنازير اللذين لا هم لهم إلا ممارسة الإرهاب و الإجرام ضد المصريين الشرفاء الأحرار ، فلعنة الله علي السيسي و عصابته و كل من والاهم .

خبر عاجل