سياسة عربية

فضائيتان إماراتيتان توقفان مسلسل علا الفارس بسبب الجزيرة

عبرت الفارس مرارا عن موقفها الثابت تجاه القضية الفلسطينية رافضة الاعتذار عن عبارة "هلا بالخميس"- صفحتها عبر فيسبوك
عبرت الفارس مرارا عن موقفها الثابت تجاه القضية الفلسطينية رافضة الاعتذار عن عبارة "هلا بالخميس"- صفحتها عبر فيسبوك

أعلنت فضائيتان إماراتيتان وقف عرض مسلسل من البيئة البدوية؛ بسبب مشاركة الإعلامية الأردنية علا الفارس فيه.

 

وأثار انضمام الفارس إلى قناتي "الجزيرة" و"بي إن" جدلا واسعا، دفع قناتي "الظفرة" و"بينونة" الإماراتيتين إلى التصريح علنا ضد الفارس.

 

وقالت القناتان في تغريدتين متشابهتين: "تعتذر قناة بينونة من متابعي برنامج (صبر العذوب) عن إيقاف البرنامج؛ بسبب انضمام بطلة المسلسل لقناة الجزيرة، التي تنشر الإرهاب والكراهية والفوضى في العالم".

 

وأثارت تغريدتا القناتين الإماراتيتين جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، مع إجماع الغالبية على "صبيانية" من وجّه بهذه الخطوة.

 

وأوضح ناشطون أن الشيطنة شبه الرسمية التي مورست ضد علا الفارس طيلة نحو عامين، بسبب تغريدة عن فلسطين، غير مبررة البتة.

 

وكان سعوديون وإماراتيون شنوا هجوما واسعا على الفارس، بعد نشرها تغريدة في أعقاب زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى المنطقة، وعلقت عليها بعبارة "هلا بالخميس".

 

وعبرت الفارس مرارا عن موقفها الثابت تجاه القضية الفلسطينية، رافضة الاعتذار عن عبارة "هلا بالخميس".

 

 

التعليقات (4)
عابر سبيل
الإثنين، 03-06-2019 02:27 ص
نعتذر من الجمهور الكريم عن الاستمرار في عرض المسلسلان "غزوة قنصلية إسطنبول" و"جرائم اليمن وليبيا و..." من ـ إخراج ابن زايد وابن سلمان ـ !!! بسبب انضمام المُخْرِجان عفواً، المُجْرِمان إلى الجوقة الصهيونية، الإرهابية، المجرمة ...، التي تنشر الإرهاب، والكراهية، والفوضى، في العالم الإسلامي، بل العالم بأسره.
عابر سبيل
الأحد، 02-06-2019 07:14 م
الأصوات الحرة، هي كالطيور الحرة، تعشق الحرية، وحيثما أحست بالحرية والأمن فثمة تجدها. المبادئ لا تباع ولا تشترى وهذا مبدأٌ عند الأحرار فقط. دمتم أحراراً يا عشاق الحرية. ـ "المُطبلون" عبر التاريخ لهم مواقف مخزية وأخرى غاية في الكوميديا، يلعنهم الناس حتى وإن لم يعاصروهم؛ فمواقفهم وتطبيلهم سوغ للديكتاتور والطاغية القتل والنهب والظلم.
abdelmadjid bhf bhf
الأحد، 02-06-2019 01:17 م
هل الامارات والسعودية ينشران السلام والتسامح بدول العربية (؟) اليس الامارات اصبحة دولة ارهابية بمعنى الكلمة ..الم تصبح ملاد امن للاموال المنهوبة من الدول العربية الم تشارك في حروب والقلاقل بها ....ان كان العكس استطيع القول ....تناخت
ابوعمر
الأحد، 02-06-2019 05:05 ص
الحقد الهمجي الاماراتي فاق حقد الاباليس والشياطين وعموم الكلاب السعرانة...أبناء زايد قذارات أبا عن جد....