سياسة دولية

ظريف يتحدث عن حاملة الطائرات الأمريكية و"عملاء واشنطن"

ظريف قال إن تراجع شعبية الولايات المتحدة في الشرق الأوسط سببه مخاوفها الأمنية وليست إيران- جيتي
ظريف قال إن تراجع شعبية الولايات المتحدة في الشرق الأوسط سببه مخاوفها الأمنية وليست إيران- جيتي

نشر وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، الثلاثاء، تغريدة على حسابه في موقع تويتر، علق فيها على إعلان الولايات المتحدة الأمريكية نيتها إرسال حاملة طائرات إلى المنطقة.

واعتبر ظريف أن "تراجع شعبية الولايات المتحدة في الشرق الأوسط هو سبب مخاوفها الأمنية وليست إيران".

 

وتابع: "إذا كانت الولايات المتحدة وعملاؤها لا يشعرون بالأمان، فذلك لأن شعوب المنطقة تحتقرهم، إلقاء اللوم على إيران لن يغير ذلك"، وفق تعبيره.

 

 

وكان مستشار الأمن القومي الأمريكي، جون بولتون، قال الأحد إن الولايات المتحدة "ستنشر مجموعة حاملة الطائرات الهجومية أبراهام لنكولن وقوة قاذفات إلى الشرق الأوسط؛ لتوجيه رسالة إلى إيران".

 

اقرأ أيضا: واشنطن تنشر حاملة طائرات بمنطقة الشرق الأوسط.. وإيران ترد

التعليقات (1)
مُواكب
الثلاثاء، 07-05-2019 08:21 م
يا سيِّد ظريف! أنت كذاب! شُعوب المنطقة تحتقر ايران التي نكلَّت وأبادت ودمرت سورية. أمريكا أرحم منكم بكثير! شعوب المنطقة تحتقر الدين الشيعي الذي يسمح لكم بكل الجرائم التي ارتكبتموها في سورية، شُعوب المنطقة تحتقر آية الشيطان الرجيم الكُبرى علي خامنئي، مُشرِّع قتل أهل السنة. مُجرم العصر والزمان هذا الذي يفرض التشييع على من بقي حيَّا من مُسلموا سورية. أنتم يا ظريف شُركاء الصليب الروسي البوتيني وتستعمرون معه بلاد الإسلام، أنتم يا ظريف شُركاء إبليس اللعين في عداء وُجودي للدين الإسلامي السني الحنيف. قاتلكم الله وأنتقم منكم . ما لا تعلمه يا ظريف أن الله عزيز ذو انتقام .

خبر عاجل