رياضة عربية

خلفان بعد الهزيمة.. ينتقد أداء منتخب بلاده ويعترف بقوة قطر

كان خلفان قد سخر في تغريدات سابقة من المنتخب القطري- فيسبوك
كان خلفان قد سخر في تغريدات سابقة من المنتخب القطري- فيسبوك

انتقد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، ضاحي خلفان، أداء منتخب بلاده الإمارات عقب خسارته برباعية نظيفة أمام قطر في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم.

وقبل أن يوجه الانتقاد لمنتخب بلاده، عاد خلفان ليسخر من منتخب قطر، لكنه اعترف هذه المرة بقوة ومهارات لاعبي "العنابي".

 

وقال رئيس الشرطة والأمن العام في دبي في تغريدة عبر حسابه في تويتر: "كان واضحا أن المنتخب الأممي لدولة قطر أكثر لياقة ومهارة من منتخب الإمارات. ولذلك النتيجة متوقعة".

 

وأضاف ضاحي خلفان منتقدا أداء لاعبي بلاده المحتفين قائلا: "أنا فقط كنت أتساءل.. المبالغ التي كانت تصرف على من نسميهم المحترفين... ما شفناهم محترفين اليوم ولكنهم لاعبين عاديين جدا".

 

 

وكان خلفان قد سخر في تغريدات سابقة من المنتخب القطري، واصفا إياه بـ"المنتخب العالمي الذي يضم لاعبين من كل أنحاء العالم"، على حد تعبيره.

 

اقرأ أيضا: ضاحي خلفان يسخر من فوز منتخب قطر على العراق.. وردود عليه

وتعرض المنتخب الإماراتي لخسارة مذلة في أرضه وأمام جماهيره من المنتخب القطري الذي عرف كيف يسير المباراة ويكتسح شباك خصمه برباعية نظيفة، ليضرب موعدا مع الساموري الياباني في نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه.

 

وكانت قطر قد حققت مشوارا مذهلا في المسابقة، إذ تصدرت مجموعتها الخامسة بثلاثة انتصارات على لبنان وكوريا الشمالية والسعودية، ثم أخرجت العراق من دور الـ16 ومن بعده كوريا الجنوبية في ربع النهائي دون أن يدخل شباكها أي هدف فيما سجل هجوما 16 هدفا إلى حدود  مباراة النصف النهائي اليوم.

 

اقرأ أيضاقطر تكتسح الإمارات وتتأهل لأول مرة لنهائي كأس آسيا (شاهد)

وتجرى مباراة النهائي بين منتخب قطر ونظيره الياباني الفائز على إيران بنتيجة عريضة (3-0) في نصف النهائي الأول، في الأول من شباط/فبراير المقبل.

 

التعليقات (5)
مواطن صالح و شريف.
الأربعاء، 30-01-2019 07:50 م
بانظر الى كمية الشتائم و النعال الجلدية تذكرت قول لابن خلدون رحمه الله ,ان العرب جبلوا على البداوة مهما تقدموا ظاهريا. فلا يغرنكم التطاول في البنيان يا رعاع الشاة و الابل.صدق الرسول الكريم و صدق ابن خلدون.الله غالب.
مواطن صالح و شريف.
الأربعاء، 30-01-2019 04:30 م
مبروك لقطر الخير ان شاء الله المزيد من الانتصارات على جميع الاصعدة . و اقول للحساد و المنهزمين على طول الخط ,زادكم الله تقهقرا وذلا وهزيمة تلوى الاخرى من قطر و من الحوثي و من تركيا . موتوا بغيضكم,فالنار تأكل نفسها اذا لم تجد ما تأكله.الله غالب.
مراقب
الأربعاء، 30-01-2019 03:03 م
سبب هزيمة الفريق الامارتي امام الفريق القطري هي المؤامرة الخارجية من قطر وتركيا والاخوان
ابوعمر
الثلاثاء، 29-01-2019 10:10 م
كان على الهندوسي خلفان شق ثيابــــه ولطم خدوده حزنا على الرباعيــــة القطرية الصاعقة التي زلزلت الحمارات من اقصاها الى اقصاها...
امازيغي
الثلاثاء، 29-01-2019 09:24 م
يابن الكلب بعدما دك الرجال شباك منتخبكم وامطروهم برصاصات قاتلة تعترف بهاته الدويلة الصغيرة (الكبيرة في نظر الاحرار ) وتخرج رجالاتكم من الملعب بدون سراويل تعترف الان بعدما نزع القطريون سراويلكم في الملعب وبكائكم مثل النسوان

خبر عاجل