صحافة إسرائيلية

نتنياهو: نعمل ضد الاندماج الإيراني في سوريا

أشار نتنياهو إلى أن الجيش الإسرائيلي يوصل منع التهديدات التي يمكن أن تشكلها أنفاق حزب الله- معاريف
أشار نتنياهو إلى أن الجيش الإسرائيلي يوصل منع التهديدات التي يمكن أن تشكلها أنفاق حزب الله- معاريف

قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأربعاء، إننا "نعمل ضد الاندماج الإيراني في سوريا، ولن نتردد في فعل ما نحتاجه"، بحسب ما أوردته صحيفة "معاريف" وترجمته "عربي21".


وأضاف نتنياهو خلال حفل تخريج دورة طيارين في قاعدة "حتسيريم" الجوية، أننا "لن نسلم مع التواجد والتمركز العسكري الإيراني في سوريا"، مشددا على أن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسحب قواته من سوريا، "لن يغير سياستنا، وسنقف ثابتين على خطوطنا الحمراء في سوريا وغيرها"، وفق وصفه.


وأشار نتنياهو إلى أن الجيش الإسرائيلي يواصل منع التهديدات التي يمكن أن تشكلها أنفاق حزب الله على الحدود اللبنانية، معتبرا أن "العملية الإسرائيلية تقوم بتصفية أنفاق الحزب واحدا تلو الآخر، وهي أحد الأسلحة التي كان يعتزم استخدامها مستقلا".


وفي الحفل ذاته، ذكر رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي غادي إيزنكوت أنه في السنوات الأخيرة استخدم الجيش أدواته لتنفيذ مهام دقيقة"، مؤكدا أن "الضرر الذي يلحق بالسيادة الإسرائيلية يقابل برد قاسٍ".

 

اقرأ أيضا: نتنياهو يجري جولة على حدود لبنان ويعلق على عملية جيشه

التعليقات (1)
Basim regina
الخميس، 27-12-2018 06:42 م
كل ما يعمله نتنياهو هو في مصلحة ايران والنظام ولا يوجد عاقل يصدق ما يقوله اليهود في انهم سيطردون ايران كل طاءىرات الليوشن تنقل عناصر الى المطارات السورية بعلم اسراىل. ،،،ونتنياهو ،،،،، والشعب السوري له الله ،

خبر عاجل