رياضة دولية

صلاح يسجل هدفين أمام بورنموث ويحطم رقم أساطير ليفربول (شاهد)

أصبح صلاح بهذا الهدف أسرع لاعب يسجل 40 هدفا لليفربول- غيتي
أصبح صلاح بهذا الهدف أسرع لاعب يسجل 40 هدفا لليفربول- غيتي

تمكن النجم المصري محمد صلاح من إحراز هدفي التقدم لليفربول في شباك مضيفه بورنموث، اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما حاليا ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


وبعد تسجيله الهدف الثامن في النسخة الحالية في "البريميرليغ"، أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ مواجهات الفريقين يستطيع التسجيل في ثلاث مباريات متتالية، بحسب موقع ليفربول الرسمي.


ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فقد أصبح صلاح، أسرع لاعب يسجل 40 هدفا لليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق هذا الرقم في المباراة رقم 52.


وكان الإسباني فرناندو توريس، يحمل الرقم القياسي السابق، بعدما سجل الهدف رقم 40 في 60 مباراة، متفوقا على روبي فاولر (77 مباراة) ، ومايكل أوين (77 مباراة أيضا) ولويس سواريز (78 مباراة).


ووقع صلاح الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 25، ثم أضاف الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 48.

 

 

جدير بالذكر أن صلاح نال جائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول (موسم 2017-2018) في حفل أقيم بمناسبة أعياد الميلاد نظمته رابطة مشجعي ليفربول لذوي الاحتياجات الخاصة أمس الجمعة.

 

اقرأ أيضا"الفرعون" المصري صلاح يتوج بجائزة جديدة

وينضاف هذا التكريم لمجوعة كبيرة من التتويجات التي جمعها الدولي المصري، بعد تسجيله لـ44 هدفاً في الموسم الماضي مع فريقه ليفربول ومساهمته في بلوغ الـ"ريدز" نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما نال الفرعون الصغير جائزة أفضل لاعب في أفريقيا وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي كما توّج بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2018.  



التعليقات (1)
السوري
السبت، 08-12-2018 06:05 م
صلاح فخر لكل عربي ومسلم مبروك

خبر عاجل