سياسة دولية

هكذا علّق ترامب على أمره بقتل الأسد الذي كشفه وودورد

الكتاب وصف البيت الأبيض في ظل رئاسة دونالد ترامب بأنه غارق في "انهيار عصبي" دائم- جيتي
الكتاب وصف البيت الأبيض في ظل رئاسة دونالد ترامب بأنه غارق في "انهيار عصبي" دائم- جيتي

علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على الكتاب الجديد للصحفي الأمريكي الشهير بوب وودورد، والذي قال فيه إن ترامب أمر وزارة الدفاع باغتيال رئيس النظام السوري بشار الأسد.

 

ترامب وفي تغريدة على حسابه عبر "تويتر"، قال إن "الاقتباسات المنسوبة إلى وزير الدفاع وكبير موظفي البيت الأبيض جون كيلي وآخرين (حيل مختلقة وخداع للجمهور)".

 

ونفى وزير الدفاع جيمس ماتيس ما جاء في الكتاب، قائلا إن "كلمات الازدراء والسخرية من ترامب المنسوبة إليه "لم ينطق بها قط، أو ذكرت في وجوده".

 

فيما قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارة ساندرز، إن الكتاب ليس سوى "قصص مختلقة، أدلى بها موظفون سابقون ساخطون، بهدف إظهار الرئيس في صورة سيئة".


بدورها، شككت سفيرة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي، في الرواية الخاصة باغتيال الأسد.


وقالت للصحفيين: "لأني مطلعة على مثل تلك المحادثات، لم أسمع الرئيس أبدا يتحدث عن اغتيال الأسد".

 

يذكر أن الكتاب وصف البيت الأبيض في ظل رئاسة دونالد ترامب بأنه غارق في "انهيار عصبي" دائم، حيث يسعى الموظفون باستمرار للسيطرة على زعيم يمكن أن يتسبب جنون الارتياب لديه وغضبه بشل العمل لأيام.

 

اقرأ أيضاقصص مثيرة عن ترامب يكشفها "وودورد".. حين أمر بقتل الأسد

التعليقات (1)
منير
الأربعاء، 05-09-2018 01:18 م
يا امريكان رئيسكم لا يحتاج حتى الى كتاب لبرهنة سلوكه اللااخلاقي والفاضه البذيئة فهو في كل يوم يثبت لنا عبر تغريداته وتعامله مع زوجته ورؤساء الدول وخرقه مرارا وتكرارا للبروتوكولات وفضائحه الجنسية التي زكمت انوف الامريكان كم هو بلا أدب وتربية فهل هذه ايضا قصص مختلقة يا متحدثة باسم البيت الابيض ويا سفيرة الولايات المتحدة لدى الامم المتحدة ويا وزير الدفاع الامريكي ؟!!!!!