سياسة عربية

"اتحاد قبائل سيناء" يعلن القبض على قيادي "داعشي" بارز (شاهد)

يقول برهوم في التسجيل المنسوب له، إن التنظيم كان يخطط إلى استهداف اقتصاد مصر- أرشيف تنظيم الدولة
يقول برهوم في التسجيل المنسوب له، إن التنظيم كان يخطط إلى استهداف اقتصاد مصر- أرشيف تنظيم الدولة

أعلن ما يعرف بـ"اتحاد قبائل سيناء" القبض على قيادي بارز في تنظيم ولاية سيناء، الفرع المصري لتنظيم الدولة.

 

وعرض الاتحاد اعترافات صوتية منسوبة للقيادي في التنظيم بلال برهوم أو "بلال الدن" كما يطلق عليه، وهو من مواليد خان يونس بقطاع غزة، وكان ينشط رفقة التنظيم في رفح المصرية.

 

ويقول برهوم في التسجيل المنسوب له، إن التنظيم كان يخطط إلى استهداف اقتصاد مصر، عن طريق ضرب المصانع والعمال والسائقين، وزعزعة أمن واستقرار البلاد.

 

وبحسب صحيفة "اليوم السابع" فإن بلال برهوم الذي ينحدر من قبيلة البراهمة، تم تسليمه عن طريق أحد عناصر التنظيم أيضا، وذلك نظير مكافأة قدرها 2 مليون جنيه، كان اتحاد قبائل سيناء وعد بمنحها لمن يقوم بالمساهمة في القبض على برهوم.

 

وعلق رجل الأعمال إبراهيم العرجاني، مؤسس اتحاد قبائل سيناء، والمطلوب الأبرز للتنظيم في سيناء، بأن "هذه المؤامرات التي تساق من قبل قوى معادية متنوعة الجنسيات ستتحطم آمالها على صخرة صمود أهالي سيناء ووفائهم لقواتهم المسلحة وجنودهم المقاتلين في كل الميادين".

 

وبحسب ما نقلت صحف مصرية، فإن بلال برهوم "الدن" أقر بوجود تنسيق مع مخابرات دولية، من أجل مساعدة التنظيم في خطف رعايا دول أجنبية، وطلب فدية مقابل إطلاق سراحهم.

 




التعليقات (1)
حفيد الحسن (ع)
الإثنين، 20-08-2018 06:08 م
لاحظوا جبن ونذالة هؤلاء القوم ..تكفيريين وداعشيين وامثالهم وحتى كلاب الشيعة من المنتمين للميليشيات التابعة لايران المجوسية...عندما يكون هو في موقع المسيطر ترى على تصرفاته كل مظاهر البطش والخسة واللارحمة و القوة..ولكن عندما يصبح احدهم بيد خصمه تراه يتعاون بكل وضاعة وجبن وخوف ..بل ويتمادى في التعاون وكشف الادلة والبوح بكل شئ خوفا على حياته...بل والخوف من تاتيه صفعة على وجهه تجعله يبكي كالحرمة الفزعة...او من جولة من جولاب الضرب والتعذيب من النوع الذي يتبعوه ويمارسوه هم مع من يقع في ايديهم..رايناه دائما مع الدواعش والقاعدة ومع ( ابطال ) الحشد الشيعي ..كيف يحاولون استرضاء المستجوبين باقصى درجات التعاون والادلاء بالمعلومات..كلاب جبناء نهايتكم قريبة باذن الله اينما كنتم واين كان المسمى الذي تنتمون اليه ..داعش ..نصرة..قاعدة ..او حشد شيعي ميليشياوي.