سياسة دولية

إطلاق سراح ممثلة إباحية اتهمت ترامب بإقامة علاقة معها (شاهد)

دانليز كانت اتهمت ترامب بإقامة علاقة جنسية معها ورفعت لاحقا دعوى قضائية ضده- جيتي
دانليز كانت اتهمت ترامب بإقامة علاقة جنسية معها ورفعت لاحقا دعوى قضائية ضده- جيتي

قالت الشرطة الأمريكية إن إلقاء القبض على ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانليز، التي سبق أن اتهمت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإقامة علاقة معها؛ كان خطأ، وذلك بعد أن تم إسقاط الاتهامات ضدها.
واعتقلت دانيلز من أحد النوادي الليلة في ولاية أوهايو الأمريكية، بسبب ملامسة ثلاثة من رجال الشرطة السرية بشكل غير لائق، في أثناء أدائها لأحد العروض.


وقال مايكل أفيناتي، محامي دانليز، إن موكلته التي أعلنت أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أقام علاقة جنسية معها ورفعت لاحقا دعوى قضائية ضده، اعتقلت بتهمة "السماح لأحد الزبائن بلمسها خلال عرض قدمته" في نادي التعري.

ونشر أفيناتي صورة لوثيقة قضائية مفادها، أنه لم يكن هناك "سبب محتمل" للمضي قدما في الاتهامات، مؤكدا أنه تم إطلاق سراح موكلته بكفالة قدرها حوالي ستة آلاف دولار.

 

I am pleased to report that the charges against my client @stormydaniels have been dismissed in their entirety (below motion was just granted). I want to thank Joe Gibson & his colleagues at the prosecutors ofc for their professionalism starting with our first call early this am. pic.twitter.com/xHPSWsyqM2



وكان المحامي قال في تغريدات على حسابه في "تويتر"، إن "السبب الحقيقي للاعتقال أكبر من ذلك بكثير"، مضيفا أن "السلطات الأمريكية خصصت وحدة أمنية كاملة لمثل هذه العملية، في الوقت الذي يجب أن تكون فيه هناك أولويات أكبر".

وأضاف أن موكلته قدمت العرض نفسه الذي تقدمه في كل النوادي الأمريكية، مؤكدا أن ما جرى هو "فخ سياسي ناتج عن يأس منفذيه" في إشارة للرئيس ترامب.

وكانت دانليز واسمها الحقيقي ستيفاني كليفور، تقدمت بدعوتين قضائيتين ضد ترامب، الذي نفى أنه كان على علاقة بها في العام 2006 وأنه قام بدفع أموال لها لكي لا تتحدث عن هذه العلاقة.

 

WATCH: Stormy Daniels was arrested on Thursday for allegedly allowing a customer at an Ohio strip club to touch her https://t.co/NPhCWorgDf pic.twitter.com/tCWMvkJd4F

التعليقات (0)