سياسة عربية

العراق يطالب بتحرك ضد "جرائم إسرائيل الوحشية" في غزة

العراق طالب الدول العربية والإسلامية بعدم الاكتفاء باستنكار "جرائم" إسرائيل في غزة- جيتي
العراق طالب الدول العربية والإسلامية بعدم الاكتفاء باستنكار "جرائم" إسرائيل في غزة- جيتي

طالبت وزارة الخارجية العراقية، الخميس، الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي إلى تفعيل القرارات الدولية لمنع "الجرائم الوحشية" الإسرائيلية في قطاع غزة وعدم الاكتفاء بالاستنكارات والإدانات.


وفي بيان للمتحدث باسم الخارجية أحمد محجوب، قال إنه "في غمرة احتفاء الأمتين العربية والإسلامية بشهر رمضان المبارك شهر الصمود والانتصار يتعرض شعبنا الفلسطيني الشقيق في غزة إلى هجمة شرسة من الكيان الصهيوني، حيث تسببت هذه الهجمة بعشرات الشهداء ومئات الجرحى ورعب لمئات الآلاف من المدنيين في القطاع وسط صمت متخاذل وغياب المواقف المسؤولة".


وأضاف أن "وزارة الخارجية العراقية إذ تدين هذه الأعمال الوحشية فإنها تطالب أصحاب القرار في دول العالم العربي والإسلامي والمجتمع الدولي بالتحرك سريعا من أجل تفعيل القرارات الدولية ذات الصلة لمنع هذه الجرائم".


ودعت الخارجية العراقية إلى "عدم الاكتفاء بالبيانات والاجتماعات التي لم تقدم غير الاستنكارات والإدانات التي لن تثني هذا الكيان الغاصب عن مجازره الوحشية".

التعليقات (1)
حفيد الحسن (ع)
الخميس، 31-05-2018 04:41 م
نكتة جميلة ... الحكومة الشيعية الصفوية الرافضية عميلة ايران تدعوا بالتحرك ( ضد جرائم اسرائيل ) حسب زعمها... وهل نسينا ونسيتم يا ايها الروافض كلاب ايران المجوسية من الذي اوصلكم للحكم في العراق... وهل نسينا العلاقات المتينة التي تربطكم باحفاد القردة والخنازير .. وان اللوبي اليهودي الصهيوني هو من ضغط على القراقوز جورج بوش الابن وبريطانيا لشن الحرب على العراق.. وان المجرم بول بريمر حاكم العلااق المدني ابان الاحتلال الاميركي هو من صمم هيكلة سيطرتكم على الحكم بتعليمات صارمة من تل ابيب التي كان يمر بها ..في ذهابه وايابه ...ليستلم كل ماهو جديد من تعليمات اسرائيلية بخصوص الشيعة وتقويتهم في الحكم...ام هل ننسى كيف قامت الحكومة الشيعية في العراق بتصفية الضباط والطيارين العراقيين ارضاء لاسرائيل وايران... بل وكيف قام الشيعة بتسليم الفدائيين الفلسطينيين المقيمين في العراق بعد كبر سنهم وتوقفهم عن العمل الفدائي ..كيف قاموا باعتقالهم وتسليمهم لمكاتب الموساد في بغداد ..ليقوم اليهود بتصفيتهم... عمالة الشيعة في العراق وتعاونهم معها يبدأ ولا ينتهي ...وفضائحهم اكبر من يغطيه تصريح منافق وزائف كوزير الخارجية العراقي - الايراني الاصل ابراهيم اشيقر الجعفري ذو الاصول الفارسية...لا ادري الى اين ستصل صفاقة الشيعة ونفاقهم..واي غرابة فيمن يسب الرسول صلى الله عليه وسلم ويكذب نبوته.