حقوق وحريات

مقتل 15 وتوقيف 153 في سادس أيام عملية سيناء (فيديو)

تستهدف عملية سيناء مواجهة عناصر مسلحين في شمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر- وزارة الدفاع
تستهدف عملية سيناء مواجهة عناصر مسلحين في شمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر- وزارة الدفاع

أعلن الجيش المصري، صباح اليوم الأربعاء، مقتل 15 مسلحًا وتوقيف 153، في سادس أيام عمليته الشاملة بأنحاء البلاد.


جاء ذلك في بيان عسكري سابع يتضمن نتائج مبدئية لخطة "المجابهة الشاملة"، التي أعلنها الجيش الجمعة الماضي، بتكليف رئاسي، وتستهدف عبر تدخل جوي وبحري وبري وشرطي، مواجهة عناصر مسلحين في شمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل، دون تفاصيل عن مدة العملية.


وبذلك يرتفع عدد القتلى من المسلحين، منذ بدء العملية الجمعة الماضي وحتى الساعة الـ6:00 (ت.غ) إلى 53، والموقوفين إلى 679 شخصا، وفقا للبيانات العسكرية.

 

 

التعليقات (2)
مصري
الخميس، 15-02-2018 08:19 ص
العملية الشاملة الخرقاء ما هي إلا خطة لخطف و أعتقال أهالي سيناء بدون أي أسباب حقيقية و سرقة ممتلكانهم وخاصة التليفونات و ما يقال عن وجود اجانب فالمقصود هو الفلسطنيين المقيمين بمستندات و تصاريح إقامة رسمية و لكنه الكذب و الخداع للدعاية و الفبركة و كله فنكوش في فنكوش و حتي الأن لم يعثروا علي طلقة واحدة أو مجرد مسدس أو اعتقال أي شخص له علاقة بحوادث التفجير و قتل المجندين الذين يلقي بهم السيسي للتهلكة و الهلاك أنها أفشل عملية امنية قام بها السيسي و قواته من المرتزقه و سوف تثبت الأيام هذا الفشل الذريع ضمن مسلسلات الفشل المتعاقبة التي تعودناها من السيسي و العسكر الأوباش عملاء اسرائيل و جواسيسهم .
طير حيران
الأربعاء، 14-02-2018 11:48 ص
إسرائيل حطمت الوطن العربي ومصر فى ستة أيام . يوم الخامس من يونيو1967 فماذا فعل bin zino فى سيناء خلال ستة أيام يا بهاليل مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟