حول العالم

ملكة جمال العراق: لهذا السبب تلقيت تهديدات بالقتل

سارة عيدان تقيم في الولايات المتحدة وتحمل الجنسية الأمريكية- جيتي
سارة عيدان تقيم في الولايات المتحدة وتحمل الجنسية الأمريكية- جيتي

قالت ملكة جمال العراق، سارة عيدان، إنها تلقت تهديدات متكررة بالقتل.

 

ووفقا لما نقلته شبكة "سي أن أن"، فإن صورة "سيلفي" جمعت عيدان بنظيرتها الإسرائيلية، تسببت بسخط واسع ضدها، وصل إلى حد تهديدها المباشر بالقتل.

 

وقالت عيدان إن الصورة التي جمعتها بهدار غاندلسمان، أجبرتها على الطلب من والدتها مغادرة العراق، إذ إنها تلقت تهديدات عبر اتصالات ورسائل، بالقتل.

 

وأوضحت أنها كانت تستعد لعدم إكمال مسابقة ملكات الجمال، بسبب التهديدات.

 

وكشفت سارة عيدان أيضا أن صورا قديمة لها بـ"البكيني"، خلال إحدى المسابقات، كان وقعها مشابها ولكن بدرجة أقل، وتلقت بسببها رسائل تهديد مشابهة.

وكانت سارة عيدان رفضت حذف الصورة مع نظيرتها الاسرائيلية، إلا أنها أوضحت أن "السيلفي" لا يعني تأييدها لسياسات اسرائيل في الشرق الأوسط، مبدية اعتذارها لمن يعتقد أن صورتتها مع غاندلسمان تسيء للقضية الفلسطينية.

وبحسب ما نقلت "سي أن أن"، فإن سارة عيدان التي تحمل الجنسية الأمريكية، وتقيم في لوس آنجلوس، تخشى من العودة إلى العراق من أجل تجديد هويتها الوطنية،.


وتضيف عيدان أنها تحاول التركيز على حياتها المهنية، لكن حكومة العراق لم تقدم لها أي دعم، على حد تعبيرها.

وكانت سارة عيدان اتهمت مؤسسة ملكة جمال العراق، بتهديدها بتجريدها من لقبها في حال لم تحذف صورتها مع نظيرتها الإسرائيلية، إلا أن المنظمة نفت ذلك جملة وتفصيلا.

 

التعليقات (1)
حفيد الحسن (ع)
الإثنين، 18-12-2017 03:52 م
دائما نسمع نفس التبريرات المتهالكة القديمة ..بان علاقتي مع هذا الصهيوني وذاك العميل للموساد وتلك العاهرة التي تعمل لتجنيد عملاء لدولة المسخ الصهيوني ليس معناها اني مؤيد او مؤيدة لسياسة اسرائيل ..اذا لماذا كل هذا التعاطف مع من طرد عائلة فلسطينية من ارضها وبيتها وسكن محلهم وبقوة السلاح...دائما نفس العبارات الوضيعة من اناس محسوبين علينا عاهرات كانوا ام سماسرة.