رياضة عربية

الأهلي المصري يواجه فريقا إسبانيا كبيرا.. ما هي المناسبة؟

وتتضمن الاحتفالية أيضاً العديد من الفقرات الفنية الرائعة التي تنتظر الجماهير- فايسبوك
وتتضمن الاحتفالية أيضاً العديد من الفقرات الفنية الرائعة التي تنتظر الجماهير- فايسبوك
كشف مجلس إدارة النادي الأهلي المصري أنه سينظم احتفالية رياضية كبرى تحت عنوان "السلام ضد الإرهاب"، في رسالة واضحة للتأكيد على الدور الوطني للمؤسسات الرياضية، لدعم مصر في مواجهة التحديات التي تعرقل مسيرة الإصلاح والتقدم.

وتحدد يوم 30 ديسمبر / كانون الأول موعداً للاحتفالية التي ستتمثل فقرتها الرئيسية في مباراة كرة قدم بين الأهلي وأتلتيكو مدريد بكامل نجومه على ملعب برج العرب، بعد حصول إدارة النادي الأهلي على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية.

وتتضمن الاحتفالية أيضاً العديد من الفقرات الفنية الرائعة التي تنتظر الجماهير، وذلك بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر وأحمد الهرمي ووليد الشامي، وفقاً لبيان رسمي صادر عن النادي الأهلي اليوم الإثنين.

وتقام الاحتفالية العربية برعاية رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، والذي يؤكد على العلاقات الوطيدة والتضامن اللامحدود بين الشعبين المصري والسعودي على كل الأصعدة.

كما تأتي هذه المبادرة تضامنا مع رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لنشر السلام عبر كرة القدم وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب في مختلف البلاد.
التعليقات (0)