سياسة عربية

الحريري: هذه لحظة لا يمكن أن أنساها (شاهد)

الحريري عاد إلى بيروت بعد نحو 20 يوما قضى غالبيتها في الرياض- أ ف ب
الحريري عاد إلى بيروت بعد نحو 20 يوما قضى غالبيتها في الرياض- أ ف ب

نشر رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، فيديو على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

ويظهر الفيديو جانبا من استعدادات اللبنانيين لاستقبال الحريري، وإطلال الأخير عليهم بعد عودته إلى بيروت عقب تقديمه استقالته من الرياض، ومكوثه فيها مدة قبل أن يعود لبيروت قادما من زيارتين خارجيتين إلى باريس والقاهرة.

 

وتقول كلمات الأغنية التي أرفقها الحريري بالفيديو: "قبل الغنيّة معك.. وبعد الغنيّة معك من قلب الغنيّة كلمة.. بتوشوش ع مسمعك، لعيونك وعيون الناس.. اللي شربوا من منبعك بكرا معك.. دايماً معك.. لعيونك معك".

 

وعلق الحريري على الفيديو: "هذه لحظة لا يمكن أن أنساها. هذه لحظة اللقاء مع الأحباب، مع الرفاق، مع الأهل الحقيقيين. هذه لحظة الوفاء معكم أنتم الذين تعلّمون العالم الوفاء".

 

وتابع: "هذه لحظة الصدق معكم أنتم الذين تعلّمون العالم الصدق. هذه لحظة للتاريخ وللجغرافيا، ولمن له عيون ترى فليرَ ومن له أذنان تسمع فليسمع".

 

يذكر أن الأغنية من أداء بريجيت ياغي، وهي من إنتاج تلفزيون المستقبل اللبناني في العام 2005.

 

 

هذه لحظة لا يمكن أن أنساها. هذه لحظة اللقاء مع الأحباب، مع الرفاق، مع الأهل الحقيقيين. هذه لحظة الوفاء معكم أنتم الذين تعلّمون العالم الوفاء. هذه لحظة الصدق معكم أنتم الذين تعلّمون العالم الصدق. هذه لحظة للتاريخ وللجغرافيا، ولمن له عيون ترى فليرى ومن له أذنان تسمع فليسمع. pic.twitter.com/rH3HKfM0VV

 

 

 

التعليقات (0)