سياسة عربية

قناة مصرية تستضيف خبيرا مزيفا في حروب الجيل الرابع

اعترف الشخص بكونه ليس خبيرا في حروب الجيل الرابع
اعترف الشخص بكونه ليس خبيرا في حروب الجيل الرابع
بعد الجدل الذي أثارته استضافة القنوات التلفزيونية المصرية لصانع سندويشات في أمريكا باعتباره محللا سياسيا وخبيرا في الشأن الأمريكي، وقع التلفزيون المصري في الفخ مرة أخرى واستضاف شخصا حاصلا على دبلوم فني صناعي، وقدمه باعتباره خبيرا في التنمية البشرية ونظم المعلومات وحروب الجيل الرابع.

وكشف موقع "مصراوي" أن قناة "صوت الشعب" المصرية، استضافت شخصا يدعى "محمد سالم"، وقدمته على أنه خبير في التنمية البشرية ونظم المعلومات وحروب الجيل الرابع.

ونقل موقع "مصراوي" عن محمد سالم اعترافه بأنه حاصل فقط على "دبلوم صنايع"، مضيفا أنه طور قدراته في مجال الحديث في الإعلام.

اقرأ أيضا: صانع سندويشات بأمريكا يظهر على قنوات مصرية كمحلل (شاهد)

وأضاف في تصريح للموقع، أنه كان يستعد لتقديم برنامج عن التنمية البشرية وحروب الجيل الرابع على فضائية "LTC"، مشيرا إلى أنه اكتسب شهرة ببلد بمحافظة الشرقية بسبب ظهوره في الفضائيات.

يشار إلى أن صحيفة "نيويورك تايمز"، كشفت قبل أيام حقيقة صانع سندويشات في أمريكا تستضيفه القنوات التلفزيونية المصرية، باعتباره محللا سياسيا وخبيرا في الشأن الأمريكي.

وأوضحت الصحيفة، أن حاتم الجمصي، بعدما ينهي البث، يخلع سماعات الأذن، ويفتح باب الاستوديو المؤقت، ويعود إلى وظيفته الأساسية في المطعم.
التعليقات (1)
عربي
الجمعة، 22-09-2017 09:47 م
نظام تافه اعلام تافه رئيس رمز التفاهة......لكم الله يا شعب مصر