رياضة دولية

سوريا تتعادل مع إيران وتبقي على حظوظ التأهل للمونديال (فيديو)

سجل المنتخب السوري هدف التعادل بواسطة نجمه عمر السومة- يوتوب
سجل المنتخب السوري هدف التعادل بواسطة نجمه عمر السومة- يوتوب
ضمن المنتخب السوري لكرة القدم تأهله إلى الملحق الآسيوي من تصفيات كأس العالم 2018 لمواجهة ثالث المجموعة الثانية بعد تعادله مع مضيفه المنتخب الإيراني بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت الثلاثاء في الجولة العاشرة من التصفيات.
 
وافتتح المنتخب السوري التسجيل في الدقيقة 13 من اللقاء بعدما سدد النجم عمر السومة ركلة ثابتة قوية صدها حارس المرمى الإيراني علي رضا بيرانفاند ليتابعها لاعب الوسط تامر الحاج محمد ببراعة في الشباك الإيرانية.
 
وتمكن المنتخب الإيراني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45 بعد ركلة ركنية مرفوعة من اشكان ديجاكاه ليقابلها مهدي طارمي برأسية مميزة ردتها العارضة وتابعها المهاجم سردار أزمون بصدره في شباك الحارس إبراهيم عالمة.
 
وفي الشوط الثاني تقدم المنتخب الإيراني في اللقاء بهدف آخر للمتألق سردار أزمون عند الدقيقة 64 بعد كرة مرفوعة من رمية تماس من الجهة اليسرى باتجاه منطقة الجزاء ليهيئها مهدي طارمي برأسه إلى أزمون الذي وضعها في المرمى.
 
ومن هجمة مرتدة سجل المنتخب السوري هدف التعادل بواسطة نجمه عمر السومة في الدقيقة 93 بعد تمريرة من البديل مارديك مارديكيان لينتهي اللقاء بنتيجة 2-2 ويتأهل المنتخب السوري إلى الملحق في انتظار ثالث المجموعة الثانية.

                                              
التعليقات (0)