سياسة دولية

دبلوماسي هندي عن إيفانكا: "سنعاملها كأمير سعودي أحمق"

إيفانكا ترامب أمريكا - جيتي
إيفانكا ترامب أمريكا - جيتي
شبه دبلوماسي هندي ابنة الرئيس الأمريكي الحالي، إيفانكا ترامب، بأمير سعودي "أحمق"، بعد إعلان رئاستها للوفد الأمريكي لاجتماع قمة في جنوب الهند.

وقال دبلوماسي هندي لرئيس تحرير صحيفة هندوستان تايمز: "نحن نقدر إيفانكا ترامب مثلما نقدر الأمراء السعوديين الحمقى، إذ تقع مصلحتنا الوطنية في مجاملتهم".

ثم أضاف لاحقا: "نعم، إنه لأمر مخز أن تقارن الولايات المتحدة الأمريكية بمملكة، لكن الخزي يقع على أمريكا وليس على مودي (رئيس وزراء الهند) أو على الهند".

وبحسب الصحيفة البريطانية، فقد صرحت وزارة الخارجية الأمريكية أن القمة التي ستعقد لمدة ثلاثة أيام شجَّعت التعاون بين رواد الأعمال والمستثمرين الأمريكيين مع نظرائهم من أنحاء العالم "لإقامة علاقات دائمة".

يشار إلى أن إيفانكا ترامب تعرضت من قبل لنقد لاذع؛ لتمثيلها الولايات المتحدة الأمريكية على الساحة الدولية.

وجلست سيدة الأعمال وعارضة الأزياء السابقة في مكان أبيها أثناء انعقاد اجتماعات قمة مجموعة العشرين في هامبورغ، ما أثار ادعاءات بمحاباة الأقارب.
التعليقات (8)
الدسوقي
الثلاثاء، 15-08-2017 08:01 ص
أضحكني تعليق ( أبي عبد الله السعودي أو المسعود ) في دفاعه الفاشل عن أمرائه الحمقى المجانين و العائلة الهالكة - إن شاء الله عما قريب - الذين أكثروا الفساد في أرض الحرمين الشريفين و جعلوا شعبها أضحوكة حتى في أعين عباد البقر ، فلا علم و لا اختراعات و لا تطور سوى " حليب المراعي " الذي سيشربونه عندما ستقصفهم ( إيران المجوسية ) بصواريخها الباليستية المدمرة عما قريب - و بالمناسبة فلن تنفعهم " الخردة " التي اشتروها إرضاء لأسيادهم الأمريكان و كدسوها تحت شمس الجزيرة الحارقة و غبارها و لم تعد تنفع إلا لإفناء المساكين من المدنيين و المستضعفين اليمنيين ، مثلما أنه لا اقتصاد قويا و متنوعا لديهم سوى اقتصاد الريع الذي تبخر بمجرد هبوط أسعار النفط الذي ستكسد تجارته لعشرات السنين قبل أن يستبدل بالطاقات البديلة النظيفة الرخيصة . أما نكتة " السعودية 2030 " و فق أماني MBS الأحمق الواهم المغرور فهي مجرد أضغات أحلام للعائلة الهالكة المفلسة ، و هروب إلى الأمام و استخفاف بعقول الشعب الأحمق هناك - إلا ما رحم ربي من الإصلاحيين و التجديديين و الشرفاء و الأحرار الذين يسعون لتقويض حكم ( آل سلول ) الفاسد المفسد - . و كل العالم رأى أن ما ادخرته العائلة الهالكة لشهواتها و انحرافها و شذوذها و نزواتها قد أخذه منها حاميها و صنمها المعبود ( ترامب ) و سيتكفل ( جاستا ) بالباقي؛ و يومها ستنكشف كل سوآت هذا الشعب المترف المغرور الأبله الذي استخفه ( آل سلول ) : ( فاستخف قومه فأطاعوه إنهم كانوا قوما فاسقين ) ، و سيفتضح النظام السعودي أكثر و تنكشف كل مخازيه و مفاسده عندما يتخلى عنه حماته الأمريكان و الإسرائيليون لأن ساعة التغيير قد حانت في جزيرة العرب و لا يمكن لهؤلاء المفسدين المجرمين أن يبقوا هناك إلى الأبد . قبح الله الملك العضوض بل الجبري في أرض الجزيرة و كل من تولاه و والاه و سكت عن ظلمه و فساده و غروره و فجوره .
شيخن
الإثنين، 14-08-2017 07:46 م
هاذ وحش
جزائري
الإثنين، 14-08-2017 12:14 ص
ههههههههه حتى عباد البقر والفار والقرد والخنزير اكرمكم الله يشبهون ايفانكا التي لهفت 600 مليار من الحمقى العرب بامير احمق
هشام علوان
الأحد، 13-08-2017 05:17 م
حتى الهنود اللي العالم بيضرب بيهم المثل في الغباء بيحتقروا ال سعود و بيعتبروهم معاتيه . هاهاهاها اومال ح يقولوا ايه عن اللجان الالكترونيه بتاعتهم اللي بيعتبروهم اصنام لا تُمس ؟
بلاد العرب
الأحد، 13-08-2017 10:41 ص
ههههههه الحمد لله صار الأمراء السعوديين مضرب للمثل السيء في كل مكان حتى الهنود المحتقرين في السعودية بيحتقروكم.. ههه هذا بجهود الأمير الصغير mbs