سياسة عربية

أديب يوجه سؤالا محرجا إلى شفيق ويغازل أبو الفتوح (فيديو )

عمرو أديب: لن يحدث هجوم على أحد في حال إعلانه الترشح ضد عبد الفتاح السيسي- يوتيوب
عمرو أديب: لن يحدث هجوم على أحد في حال إعلانه الترشح ضد عبد الفتاح السيسي- يوتيوب
استبعد الإعلامي المصري عمرو أديب، استحالة إصابة الفريق أحمد شفيق بأي مكروه في حال نزوله مصر، قائلا: "مستحيل تحت أي ظرف الفريق شفيق لو رجع مصر يجي حد يحط الكلابشات في إيده، أو يقوله متدخلش البلد، مش متخيلها خالص".

وتابع أديب خلال برنامجه المذاع على قناة "ONE": "نفسى أسأل شفيق سؤال واحد لو اتيحت لي الفرصة بعمل مداخلة هاتفية معه، هأسأله السؤال ده وأقفل، ولو كان ممكن ترجع مصر إيه المانع؟، عشان نعرف لعل المانع خير أو مفيش مانع وحضرتك عايز تفضل هناك".



وعلق أديب، على تغريده للمرشح السابق لرئاسة الجمهورية، عبد المنعم أبو الفتوح، نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "رئيس مصر يجب أن ينتخب في ظل مناخ تسوده الحرية والعدالة وإعلام لمختلف الآراء، وتساوي الفرص للجميع ويكون للمواطن مكانة تجعل الفائز موظفا عاما عند الشعب".

وقال أديب إن "أبو الفتوح يقصد من هذا الكلام نية ترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في حال توفير هذه الشروط، مؤكدا أنه ملتزم بجميع الآراء الجادة في البرنامج".

وأردف: "البرنامج يرحب بك للظهور، ولن يحدث هجوم على أحد في حال إعلانه الترشح ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لديك فرص لعرض جميع آرائك في البرنامج، أنت آمن، سوف نلتزم بالحياد".

وأكد أديب حرصه على إتاحة الفرصة لجميع المرشحين "الجادين" للرئاسة لعرض آرائهم عبر برنامجه بكل شفافية وحيادية قائلا: "مليش دعوة بالبرامج التانية".

وأشار إلى أن الإشراف القضائي ما زال مستمرًا لمدة 10 سنوات لضمان نزاهة الانتخابات.


التعليقات (1)
لا يستطيع
الأربعاء، 02-08-2017 12:40 م
أديب قليل الأدب،هل يستطيع أديب أن يتحدث لمدة دقيقة أوجملة مفهومة والمنطق ودون قلة الأدب المنصوص عليها بميثاق الصحفيين.