سياسة عربية

أحمد موسى: قطر ستنفذ عمليات إرهابية خلال الحج (شاهد)

أدخل موسى تركيا ضمن "المخطط" المزعوم
أدخل موسى تركيا ضمن "المخطط" المزعوم
هاجم الذراع الإعلامي للانقلاب في مصر، أحمد موسى، دولة قطر عقب إصدارها قرارا بعدم تسيير حملات الحج لهذا العام، معتبرا أنها تمهد لعمليات إرهابية بالحرمين الشريفين.

وزعم أحمد موسى في برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع على فضائية صدى البلد، اليوم، أن السر وراء منع المواطنين القطريين من الحج هو أنه "بيستبق الترتيبات لأن ده في إطار خطة ممنهجة لإحداث قلاقل وفوضى وعمليات إرهابية في الأماكن المقدسة والحرمين وأراضي المملكة بشكل عام، مع التركيز على إجراء العمليات الإرهابية في موسم الحج"، على حد قوله.

وتابع: "القطريون الآن يتحدثون عن إدارة دولية لموسم الحج، ويتم التركيز على القيام بعمليات إرهابية كثيرة الفترة القادمة لإظهار السعودية عاجزة عن حماية الحجيج، ومفيش دولة في العالم تستطيع أن تقوم بما تقوم به المملكة من خدمة الحجاج"، كما قال.

بل إن موسى تحدث عن تفاصيل العمليات المزعومة، فقال إنه سيتم تنفيذ ثلاث عمليات إرهابية: "واحدة هتكون في موسم الحج، وواحدة في المنطقة الشرقية، والثالثة (لم يحددها)"، وفق زعمه.

كما أدخل موسى تركيا في المزاعم، ليضيف: "إن وجدوا صعوبة في تحويل التمويلات لأشخاص داخل المملكة من قطر، فستتم الإجراءات من تركيا، فقطر وتركيا يعبثان بالأمن السعودي، لأن تركيا موفرة الملاذ الآمن لقيادات الإرهاب، وسيتم تسفير الخلايا من تركيا ضمن موسم الحج لتقوم بالعمليات الإرهابية"، على حد قوله.

وكان عدد من مسؤولي حملات الحج والعمرة في قطر قد بحثوا الأحد؛ مع مدير إدارة الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية القطرية، علي سلطان المسيفري، آخر تطورات موسم الحج في ظل الحصار المضروب على قطر من السعودية والإمارات.

وطبقا لصحيفة الشرق القطرية، فقد قدمت حملات الحج والعمرة اعتذارات عن تسيير حملات حج هذا العام؛ تفاديا للمضايقات التي قد تحصل للمواطنين القطريين في الأراضي المقدسة، مردفة بأن الحملات لا تضمن سلامة الحجاج من المواطنين والمقيمين، إلى جانب أن سفارة المملكة العربية السعودية في الدوحة مغلقة تماما.

التعليقات (9)
غريب
الأربعاء، 09-08-2017 10:16 ص
اكيد هذا الاخبار صحيصه واحمد لم يتكلم من فراغ لكن الاكيد اكثر ان هذا ما تخطط له المخابرات المصريه وليس قطر فهي تذبح الشعب المصري وتقول داعش او حماس لا دين ولا اخلاق هذا ما اصبحت عليه مصر
الدسوقي
الخميس، 20-07-2017 08:33 م
ليس لهذا المرجف المنافق من اسمه نصيب . أحمد : و هو غير محمود و موسى : سلط الله عليه موسى يكزه فيقضي عليه و يريحنا من شروره . . أو " موسى " بيد طاهرة تنحره نحر العجماوات البهائم . قاتله الله من كذاب أشر ؛ فما أجرأه على الكذب و الإفك و البهتان . . . ويله ثم ويله ثم ويل أمه من عذاب الله يوم يلقاه .
عربي من بلاد العرب
الثلاثاء، 11-07-2017 12:35 م
فعلا انك بغل
مسالم
الثلاثاء، 11-07-2017 12:14 م
الا من كان مجهول النسب يتكلم بهذه اللغة .ويدعو صراحة الى تنفيذ جرائم في موسم الحج . انه ابن المتعة اللامتناهية .
منير
الثلاثاء، 11-07-2017 01:23 ص
الكذب مل منه وهو لم يمل من الكذب.