سياسة دولية

ممثلة أمريكية تحمل رأسا ملطخا بالدماء لترامب وتعتذر (صورة)

غريفين قالت إنها تخطت حدودها- تويتر
غريفين قالت إنها تخطت حدودها- تويتر
قدمت الممثلة الأمريكية كاثي غريفين اعتذارا على حسابها بموقع "تويتر" بعد نشر صورة تحمل فيها رأسا يشبه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وشاركت غريفين في جلسة تصوير مع المصور الشهير تايلور شيلد حملت فيها "رأس ترامب" من شعره وهو ملطخ بكمية كبيرة من الدم المزيف.

وخلال الاستعدادات لالتقاط الصورة التي نشرها موقع "تي أم زد" مع رأس ترامب مازحت غريفين المصور شيلد وقالت: "علينا الهروب سريعا إلى المكسيك قبل انتشار الصور.. لأنهم سيلقون بنا في السجن".

ولم تطلب غريفين من فريق الإعداد رأس ترامب فحسب بل أرادته مفصولا ومليئا بالدماء.

وعقب انتشار الصورة وإحداثها موجة من الاستنكار والاسيتاء اضطرت غريفين لتقديم اعتذار عبر حسابها بموقع "تويتر" وقالت: "أنا آسفة جدا.. لقد تماديت وأعلم أن ما قمت به ليس مضحكا.. أنا على خطأ وأدعوكم لحذف الصورة فورا".




بدوره قام جهاز الخدمة السرية المكلف بتأمين الحماية لدونالد ترامب بنشر تغريدة قال فيها: "التهديدات الموجهة لمن يخضعون للحماية من قبلنا لهم الأولوية في تحقيقاتنا".


غريفين معروفة بتأييدها للحزب الديمقراطي في أمريكا وبتوجهاتها الليبرالية وما قامت به كانت فرصة لأنصار الحزب الجمهوري للهجوم عليها ووصفها بأنها لا تختلف عن تنظيم الدولة في قطعه للرؤوس.

ونشر مغرد أمريكي صورة لغريفين وهي ترفع رأس ترامب تقابلها صورة لعنصر من تنظيم الدولة يحمل رأسين لشخصين قام بإعدامهما.

وقال: "أوجدوا الفروق.. الحزب الديمقراطي مقابل تنظيم الدولة".


لكن في المقابل قال أنصار الحزب الديمقراطي إن مؤيدي ترامب ارتكبوا تصرفات فظيعة مثل غريفين حين أحرقوا جسدا يشبه الرئيس السابق باراك أوباما حين كان في البيت الأبيض.


التعليقات (0)