سياسة عربية

بعد إنكاره.. ناشط ينشر فيديو "قفا" الحسيني بأمريكا (شاهد)

الشاب خدع الحسيني بارتداء تي شيرت يحمل صورة السيسي- يوتيوب
الشاب خدع الحسيني بارتداء تي شيرت يحمل صورة السيسي- يوتيوب
بث ناشط مصري معارض للانقلاب مقطعا مصورا للمرة الأولى لضرب الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب يوسف الحسيني في أمريكا خلال زيارتها برفقة عبد الفتاح السيسي في شهر نيسان/أبريل وهي الحادثة التي أنكرها الأخير وتحدى وجود مقطع مصور لها.

وقام الناشط عبد الله طعيمة في الفيديو الذي نشره على حسابه بموقع "فيسبوك" بخداع الحسيني عبر ارتداء "تي شيرت" يحمل صورة عبد الفتاح السيسي ليستطيع الاقتراب منه في ظل اتخاذ الإعلامي المصري إجراءات أمنية خوفا من تكرار حوادث ضربه بـ"القفا".

ونجح الناشط في الوصول للحسيني الذي انخدع بمظهره وصورة السيسي ورحب به ودار بينهما حوار قصير قبل أن يباغته الشاب ويصفعه بقوة على وجهه ويفر من المكان وسط ذهول الحسيني الذي وضع يده على وجهه من شدة الصفعة وتفاجُؤ المحيطين به مما حصل.

الطريف في الأمر أن الحسيني كان نفى في تغريدة له عقب الزيارة أن يكون تعرض للصفع على وجهه خلال زيارته لأمريكا وأن يكون هناك فيديو لهذه الواقعة لكن الشاب فاجأه اليوم وقام بنشره على صفحته في "فيسبوك". 


يذكر أن هذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها استهداف الحسيني من قبل مناهضي الانقلاب للرد كما يقولون على خطابه الإعلامي "المزيف للحقائق"، في الوقت الذي يعد فيه الحسيني أحد الأذرع الإعلامية التي يعتمد عليها الانقلاب في إيصال رسائله للداخل والخارج.

يشار إلى أن مدير مكتب السيسي اللواء عباس كامل كان وصف الحسيني في أحد التسريبات التي بثتها قناة مكملين قبل عامين بـ"الواد الحسيني" في معرض حديثه عن الأوامر التي أرسلها لعدد من الإعلاميين لتسليط الضوء على إحدى القضايا التي أراد الانقلاب بثها في وسائل إعلامه.
التعليقات (1)
hobbaaaa
الجمعة، 26-05-2017 06:57 م
قفا جو - جو ... اصاب الهدف بدقة متناهية في خلال فمتو سانية :)