سياسة عربية

حديث مثير لريهام سعيد عن الحجاب والجن وباسم يوسف (شاهد)

ريهام سعيد تحدثت عن رغبتها بارتداء الحجاب- يوتيوب
ريهام سعيد تحدثت عن رغبتها بارتداء الحجاب- يوتيوب
تحدّثت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن مواضيع مثيرة للجدل، أبرزها قضية الحجاب، والجن، إضافة إلى علاقة باسم يوسف بإيقاف برنامجها.

وقالت سعيد إنها تؤيد صدور قرار يفرض ارتداء الحجاب على النساء، مضيفة أنها تتمنى ارتداءه، لكن القرار صعب بحكم عدم وجود محجبات في عائلتها، وغير ذلك.

وأوضحت سعيد أنها تتخوف دوما أن تقدم على ارتداء الحجاب، ثم تقوم بنزعه.

حديث ريهام سعيد جاء خلال استضافتها من قبل الإعلامية سمر يسرى، مقدمة البرنامج الجديد "أنا وأنا"، على فضائية "ON Ent".

ريهام سعيد أجابت عن أسئلة مختلفة، مثل تأييدها وجود العصمة بيد المرأة، إضافة إلى رفضها الولاية للرجل على المرأة في مسائل السفر.

وقالت ريهام سعيد إنها وبعد تقديمها حلقة عن الجن والعفاريت، تعرضت للأذى من قبلهم، ولا تزال آثاره مستمرة عليها.

ورفضت سعيد الكشف عن تفاصيل أكثر حول ما تعرضت له من قبل الجن على حد قولها، وذلك لتخوفها من أن يقوم بإيذائها ثانية، موضحة أنها كانت تتعرض للقذف بالحجارة من قبل الجن وهي نائمة.

وأكدت أن الهجوم الذي تعرضت له بسبب الحلقة جاء لأن غالبية وسائل الإعلام والمختصين لا يرغبون بأن يعرف الناس أن قضية الجن أمر حقيقي، وليس من نسج الخيال كما يزعمون.

قضية أخرى تحدثت عنها ريهام سعيد، وهي إيقاف برنامجها على قناة النهار في تشرين أول/ أكتوبر من العام 2015، ووقفها عن العمل؛ لاتهامها بنشر صور خاصة لفتاة تعرضت للتحرش في أحد المولات.

وقالت سعيد التي أعلنت المحكمة براءتها من التهم حينها، إن "باسم يوسف الذي قال إن المعلنين انسحبوا من برنامج ريهام سعيد، كان متضايقا من البرنامج وهو عايش بأمريكا".

وتابعت: "متضايق من تحيا مصر، ومن بدلة الجيش، ومتضايق من دعمنا للسيسي"، متهمة إياه بإرسال "إيميلات" إلى الشركات المعلنة في برنامجها، يطلب منهم التوقف عن الإعلان.







التعليقات (0)