أخبار متعلقة

روبينيو

بعد ألفيس.. سجن نجم ريال مدريد السابق 9 أعوام بتهمة الاغتصاب

ألقي القبض على روبينيو، نجم ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرازيل السابق، في مدينة سانتوس الساحلية، بعد يوم من صدور حكم قضائي بسجنه لمدة 9 سنوات لإدانته باغتصاب إحدى الفتيات.

23-Mar-24 02:22 PM

منتخب البرازيل يعلق على إدانة داني ألفيش وروبينيو في قضيتي اغتصاب

علق المنتخب البرازيلي لكرة القدم على قضيتي إدانة لاعبيه الدوليين السابقين داني ألفيش وروبينيو بتهم تتعلق بالاغتصاب، معبرا عن تضامنه مع الضحيتين، وذلك عقب الانتقادات التي طالته.

23-Mar-24 02:19 PM

الحكم بالسجن على البرازيلي روبينيو في قضية اغتصاب جماعي

قضت محكمة الاستئناف في مدينة ميلانو الإيطالية، أمس الثلاثاء، بالسجن في حق اللاعب البرازيلي، روبينيو، وذلك بتهمة العنف الجنسي الجماعي.

10-Mar-21 06:03 PM

هؤلاء هم اللاعبون "المهاريون" على الإطلاق بكرة القدم (فيديو)

نشرت قناة "إيفان إتش دي" الإنجليزية مقطع فيديو، عرضت فيه أمهر خمسة لاعبين في عالم كرة القدم على الإطلاق، وذلك عندما يتعلق الأمر بمداعبة الكرة والقيام بالمراوغات الجنونية.

03-Jan-18 05:09 PM

أغلى عقود لاعبي الدوري الممتاز من وجهة نظر جديدة

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن أغلى عقود لاعبي الدوري الممتاز، بعد تحويل قيمة تلك العقود وفق قيمة العملة اليوم. وكانت النتيجة مبهرة إذ أن بول بوغبا مثلا لم يعد يحتل المرتبة الأولى.

01-Jul-17 07:08 PM

جماهير أرجنتينية تهاجم روبينيو وتقذفه بـ"ولاعة" (فيديو)

تعرض النجم البرازيلي لفريق أتلتيكو مينيرو لكرة القدم، روبينيو، لاعتداء من قبل جماهير فريق "راسينج كلوب" الأرجنتيني في المباراة التي جمعت الفريقين في الساعات الأولى من صباح الخميس برسم ذهاب دور الـ 16 من كأس "الليبرتادوريس".

29-Apr-16 06:53 PM