أخبار متعلقة

اسراء عبد الفتاح

سلطات مصر تخلي سبيل إسراء عبد الفتاح والكاتب جمال الجمل

أفرجت قوات الأمن المصرية، عن الناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح، وعبد الناصر إسماعيل نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، والكاتب الصحفي جمال الجمل، نفاذا لقرار النيابة العامة الصادر بإخلاء سبيلهم على ذمة التحقيقات.

18-Jul-21 02:56 AM

اختناق معتقلات مصريات داخل سيارة ترحيلات.. "تفاصيل مروعة"

تعرضت معتقلات مصريات لكارثة مروعة كادت أن تودي بحياتهن داخل سيارة ترحيلات محكمة الغلق، بسبب ضيق المساحة وارتفاع درجات الحرارة..

10-Jul-21 11:57 AM

الناشطة المصرية إسراء عبد الفتاح تعلن إضرابا كاملا عن الطعام

قالت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان إن الناشطة السياسية والصحفية المصرية، إسراء عبد الفتاح، أعلنت مساء الأحد، دخولها في إضراب كامل عن الطعام والشراب، وذلك أثناء نظر تجديد حبسها في القضية 488 لسنة 2019 حصر أمن دولة والنيابة تجدد حبسها لمدة 15 يوم...

09-Dec-19 04:55 PM

"العفو الدولية" تطالب بالإفراج عن الناشطة إسراء عبد الفتاح

دعت منظمة "العفو الدولية" إلى الإفراج عن الناشطة السياسية والصحافية المصرية إسراء عبد الفتاح، والتي تم اعتقالها يوم 12 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، مندّدة بالانتهاكات التي تتعرض لها..

12-Nov-19 07:13 AM

تايم: هذه قائمة لأهم عشر حالات تهديد لحرية الصحافة

نشرت مجلة "تايم" تقريرا، في اليوم الأول من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر، فيه قائمة لأهم عشر حالات تعرضت للتهديد بسبب ممارسة حريتها الصحافية حول العالم..

01-Nov-19 03:41 PM

إسراء عبد الفتاح تواجه تهمة "الانضمام لجماعة محظورة" بمصر

قال محامون ونشطاء حقوقيون مصر إن نيابة أمن الدولة العليا، قررت مساء الأحد، سجن الناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح 15 يوما على ذمة التحقيق..

14-Oct-19 09:22 AM

ناشطة 6 أبريل إسراء عبد الفتاح: أخشى السجن بعد منع سفري

أعربت الناشطة السياسية، إسراء عبد الفتاح، عن دهشتها من استمرار منعها من السفر إلى خارج مصر دون صدور أي حكم قضائي بإدانتها، وكشفت عن خشيتها من أن تتعرض للحبس والسجن.

01-Apr-16 12:42 AM