أخبار متعلقة

ديختر

توجه لتعيين متهم بـ"جرائم حرب" سفيرا للاحتلال بأبوظبي

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن فريق رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو لديه توجه لتعيين مسؤول أمني سابق متهم بارتكاب انتهاكات ضد الفلسطينيين تصنف بـ"جرائم الحرب"، كسفير لدى الإمارات.

13-Dec-20 05:40 PM

هكذا تحدث جنرالات الاحتلال عن انتفاضة الأقصى بعد 20 عاما

قال كاتب إسرائيلي؛ إن "مرور 20 عاما هذه الأيام على اندلاع انتفاضة الأقصى، وما تخللته من أعمال عنف، وهجمات صعبة، ومفاوضات فاشلة، وإخفاق إسرائيلي كبير غير صورتها.

03-Oct-20 04:29 AM

ديختر عدو الفلسطينيين والعرب.. نائبا لنتنياهو بوزارة الحرب

قالت تال شاليف المراسلة السياسية لموقع ويللا العبري إن "رئيس الحكومة ووزير الحرب بنيامين نتنياهو عين آفي ديختر نائبا له، بعد أن كان يطمح للحصول على منصب الوزير ذاته، وهو أحد أقطاب حزب الليكود، ويمتلك سيرة ذاتية أمنية عسكرية طويلة".

24-Oct-19 07:39 PM

جنرال إسرائيلي يقدم خارطة طريق عسكرية للتعامل مع غزة

قال رئيس لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست، آفي ديختر، إن "التهديد القادم من قطاع غزة ليس وجوديا على إسرائيل، لكن لا يمكن لنا التعايش معه، ولذلك لا بد من عملية واسعة..

27-Nov-18 12:06 PM

آفي ديختر: لا خيار لنا سوى تدمير المقاومة في غزة

شدد رئيس لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست الإسرائيلي، النائب عن حزب "الليكود"، آفي ديختر، على ضرورة أن تقوم "إسرائيل" بتدمير البنية التحتية للمقاومة الفلسطينية بغزة..

25-Nov-18 12:06 PM

خبير: لهذا لا يستجيب ساسة إسرائيل لتوصيات أجهزة الأمن

وجه كاتب إسرائيلي انتقادا قاسيا لقادة المستوى السياسي لأنهم لا يأخذون بتوصيات أجهزة الأمن المختصة، ويتخذون قرارات بناء على توجهات شخصية ليست مهنية..

07-Mar-18 01:51 PM

رئيس "الشاباك" السابق: لن نسمح بتحويل الأقصى إلى مكة

وكان العاهل الأردني حذر من المساس بمكانة المسجد الأقصى قائلا إن "المسجد الأقصى وكامل الحرم القدسي الشريف، لا يقبل الشراكة ولا التقسيم".

15-Aug-16 11:41 PM

ديختر لـ"عودة": سيستقبلك ياسين والرنتيسي على باب جهنم

هاجم رئيس الشاباك السابق وعضو الكنيست الحالي عن حزب الليكود، آفي ديختر، الاثنين في الكنيست، رئيس القائمة المشتركة عضو الكنيست العربي أيمن عودة، على الاتهامات التي وجهها الأخير إلى ديختر باغتيال مؤسس حركة حماس..

29-Mar-16 11:30 AM