أخبار متعلقة

اجتماع الدوحة

مصر تدعو من الدوحة إلى إطار زمني للتفاوض حول سد النهضة

أعلن سامح شكري، وزير الخارجية المصري، الثلاثاء، عن وجود "تضامن عربي" مع مطلب بلاده بضرورة وضع إطار زمني للتفاوض حول سد "النهضة" الإثيوبي، معربا عن رفضها التفاوض "إلى ما لا نهاية"، في ظل تعنت إثيوبيا.

15-Jun-21 07:04 PM

إيران: اجتماع الدوحة خطوة إيجابية رغم فشله

قال وزير النفط الإيراني بيجن نامدار زنغنه، إن "الاجتماع الذي عقد في الدوحة الأسبوع الماضي بهدف تجميد إنتاج النفط كان -رغم فشله- خطوة إيجابية وإن إيران سوف تدعم أي خطة لتحقيق الاستقرار في السوق".

23-Apr-16 06:12 PM

النفط يهبط.. ووكالة تقلص من تأثير اتفاق الدوحة

هبطت أسعار النفط لدى تعاملات الخميس، مع تحذير منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك"، من تباطؤ الطلب وبعد أن ألمحت روسيا إلى احتمال التوصل إلى اتفاق هش يتضمن القليل من الالتزامات خلال الاجتماع المقبل للدول المصدرة للخام والذي يهدف إلى وضع حد للتخمة في المعروض.

14-Apr-16 01:07 PM

موسكو تبحث نتائج اجتماع الدوحة في منتدى للطاقة

قال نائب وزير الطاقة الروسي كيريل مولودتسوف، الأربعاء إن موسكو ستستضيف منتدى للطاقة يوم 20 أبريل نيسان لبحث نتائج اجتماع منتجي النفط المقرر عقده بالعاصمة القطرية الدوحة في 17 من نفس الشهر.

13-Apr-16 05:37 PM

سلطنة عمان تعلن مشاركتها باجتماع الدوحة.. والنفط يصعد

قال وزير النفط العماني، محمد بن حمد الرمحي، إن بلاده تعتزم حضور اجتماع لمنتجي النفط يعقد في قطر في 17 نيسان/ أبريل، لمناقشة اتفاق عالمي لتجميد سقف إنتاج الخام لدعم الأسعار..

28-Mar-16 10:29 AM