أخبار متعلقة

جيش الحتلال

الأحمر يليق بكم!

من كان يتصوّر أو يتخيّل لمجرد وهلة، قبل أعوام، أن نرى شبابا من قرية الشاكرية النائية في جنوب الأردن، يسيرون على السجادة الحمراء لمنافسة نجوم هوليوود (الكبار) على جوائز الأوسكار العالمية؟

01-Mar-16 06:02 AM

رياح التغيير في إيران

الانتخابات التي جرت في إيران تَشي بتغييرات مهمة في موازين القوى، ولا مصلحة للعرب في أن يقفوا منها موقف المتفرجين.

01-Mar-16 05:59 AM

خطورة قتل "الدواعش" أقاربهم

كتب خالد الدخيل: قبل شهر حدثت في مدينة الرقة السورية حادثة شنيعة ارتكبها "داعشي" صغير في العمر، وذلك عندما نفّذ القتل بأمه، التي كان سبب قتلها على يد فلذة كبدها أنها حاولت إقناعه بترك التنظيم.

01-Mar-16 05:52 AM

"جونسون" تعترف باحتواء منتجاتها للأطفال على مسببات للسرطان

قالت مجموعة "جونسون آند جونسون" الأمريكية، إن منتجاتها للأطفال تحتوي على مواد كيميائية مسببة للسرطان، وتؤثر على الجهاز المناعي للطفل إلى حد كبير.

01-Mar-16 05:38 AM

غربال الثورة شغَّال بعد

يمكن لمن يريد أن يرى نصف الكأس العامرة أن يجمع وقائع كثيرة مما يجري في تونس. وقائع متباعدة في مجالاتها ومتفرقة في ظاهرها ولكن يمكن رؤية الثورة من خلالها تحفر طريقها في النفوس.

01-Mar-16 03:25 AM

فلكي مصري: اغتيال السيسي في رمضان المقبل وسط الجيش

توقع أشهر فلكي مصري اغتيال رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي غدرا داخل الجيش بداية من شهر رمضان المقبل، مضيفا أن مصادر من عائلة السيسي أكدت له أنه بات حزينا، وكثر بكاؤه ودموعه، خاصة في المناسبات، منتظرا نصيبه الموعود، لذا بدأ يزيد من التدابير الأمنية لحراسته، لكن الحذر لا يمنع القدر، بحسب ما قال.

29-Feb-16 11:56 PM

دي فيلت: الأوضاع في الجزائر تنذر بالتفجر في أي لحظة

قال صحيفة دي فيلت الألمانية إن الأوضاع السياسية والاجتماعية في الجزائر تنذر بالخطر، وإن عجز الرئيس عبد العزيز بوتفليقة عن تحمل المسؤولية وانهيار أسعار النفط قد يؤدي لانهيار البلاد، ودخولها في دوامة الفوضى والعنف مثل سوريا.

29-Feb-16 11:41 PM

قناص الخليل.. هل اعتقلته قوات الاحتلال الإسرائيلي؟

زعم الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، أنه تمكن من اعتقال شقيقين فلسطينيين من مدينة الخليل، متهمين بقنص أربعة جنود إسرائيليين وإصابتهم بشكل مباشر؛ وذلك باستخدام بندقية قنص بدائية.

29-Feb-16 11:32 PM

مسؤول بحزب الله يصعّد الهجوم على السعودية

صعد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله اللبناني نبيل قاووق، الهجوم على السعودية، قائلا إن "النظام السعودي" بات يخشى كلمة المقاومة، وما تريده الرياض هو السكوت عن "جرائمها" في اليمن والبحرين والعراق وسوريا، وابتزازها للموقف اللبناني.

29-Feb-16 10:55 PM