أخبار متعلقة

سلاح الجو الأمريكي

إدانة ضابط أمريكي بتهم "جنسية" في محاكمة تاريخية

أدانت محكمة عسكرية أمريكية، ضابطا في القوات الجوية، بتهمة "الاعتداء الجنسي" على امرأة في محاكمة هي الأولى من نوعها في تاريخ القوات الجوية منذ 75 عاما.

25-Apr-22 06:41 PM

ترامب يعلن إطلاق "القوات الفضائية" ويعد بالهيمنة

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، رسميا عن إنشاء القوات الفضائية، في إطار حفل توقيع الميزانية العسكرية..

21-Dec-19 05:52 AM

أمريكيون ينوون اقتحام قاعدة سرية بحثا عن "مخلوقات فضائية"

لأكثر من قرن، جاب العلماء الكون بحثا عن علامات تشير إلى وجود حياة أخرى خارج كوكب الأرض، وهو مسعى أثبت أنه غير مجد حتى الآن... إلا لدى المقتنعين بنظرية مفادها أن الحكومة الأمريكية تخفي كائنات فضائية في قاعدة نائية في نيفادا.

17-Jul-19 11:37 PM

وزير سابق عن حركة "أمل": ماذا يفعل سليماني في بيروت؟

تساءل الوزير اللبناني السابق عن حركة أمل، محمد عبد الحميد بيضون، عن سبب زيارة قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني إلى بيروت..

21-Apr-18 12:52 PM

لماذا لا يمكن لأمريكا ضرب أي موقع بسوريا؟ محللة أمريكية تجيب

أوضحت سامانثا فينوغراد، محللة شؤون الأمن القومي في شبكة "سي أن أن" الأمريكية، الأسباب التي تجعل الولايات المتحدة غير قادة على استهداف أي موقع في سوريا..

21-Apr-18 12:13 PM

سلاح الجو الأمريكي يطور مركز القيادة في قاعدة العديد بقطر

تعرض شاشات عملاقة تغطي الجدران تطورات الحروب الجوية التي تخوضها الولايات المتحدة في العراق وسوريا وأفغانستان في آن واحد لتجعل من غرفة الحرب هذه أعجوبة تقنية في قلب أكبر الحملات العسكرية الأمريكية..

16-Aug-17 12:22 PM

محاكمة محارب أمريكي قديم بتهمة محاولة الانضمام لـ"داعش"

يمثُل أول محارب قديم بسلاح الجو الأمريكي للمحاكمة في نيويورك يوم الاثنين بتهمة محاولة الانضمام إلى تنظيم الدولة، في أول قضية ضمن 75 قضية ضد أمريكيين مرتبطة بالتنظيم المتشدد تصل للمحكمة.

29-Feb-16 07:40 PM