أخبار متعلقة

التيار المحافظ

DW: التيار المحافظ بإيران يريد السيطرة الكاملة على الحكم

نشر موقع "دويتشه فيله" الألماني تقريرا تحدث فيه عن الانتخابات الرئاسية الإيرانية التي من الواضح أن مرشحي التيار المحافظ المتشدد في إيران يسعون لتصدرها.

29-May-21 08:14 PM

كيف تمكن النظام بإيران من الحشد الكبير للمظاهرات المؤيدة له؟

نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية تقريرا تحدثت فيه عن مؤيدي النظام الإيراني. ففي الوقت الذي خرج فيه العديد من الإيرانيين إلى الشوارع مطالبين بسقوط النظام، اندلعت مظاهرات مؤيدة للنظام في مدن إيرانية أخرى شارك فيها عدد من المتقاعدين الذين حصدوا مكاسب اجتماعية..

06-Jan-18 08:07 PM

بدء معركة تحديد هوية المرشد القادم في طهران.. هذه أطرافها

ذكر مركز أبحاث إسرائيلي مرموق أن معركة تحديد هوية المرشد القادم في إيران بدأت وسط تصاعد حدة التوتر بين طرفي الأزمة..

18-Jul-17 01:41 PM

تيار في إيران يرحب بفوز ترامب.. من هي الجهة المستفيدة؟

أثار فوز دونالد ترامب بالسباق الرئاسي مخاوف عدة في إيران، لا سيما عقب تهديداته بانسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي، وما لذلك من أثر قد يخدم موقف التيار المتشدد في الداخل الإيراني، المعادي لأمريكا والغرب.

11-Nov-16 06:59 PM

الكشف عن ضغوط على روحاني لمنعه من الترشح للرئاسة

كشفت صحيفة "آرمان أمروز" الإيرانية المقربة من التيار الإصلاحي الإيراني عن ضغوط تمارسها قوىً نافذة وشخصيات مقربة من الحرس الثوري والمرشد الإيراني علي خامنئي على الرئيس الإيراني حسن روحاني كي لا يرشح نفسه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية المقبلة.

03-May-16 11:26 PM

رهانات التيار الإصلاحي في إيران

نشرت صحيفة ليبراسيون الفرنسية تقريرا تحدثت فيه عن التحديات والرهانات التي يواجهها التيار الإصلاحي في إيران، في الوقت الذي تشهد فيه البلاد تنظيم انتخابات برلمانية قد تساهم في إعادة تشكيل المعادلة السياسية داخليا.

27-Feb-16 12:08 AM