أخبار متعلقة

بيرني ساندرز

السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز يعارض دعم واشنطن العسكري غير المشروط للاحتلال

أعرب السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز، عن رفضه إرسال بلاده "10.1 مليار دولار لإدارة نتنياهو اليمينية المتطرفة"، في وقت تتواصل فيه الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة..

05-Dec-23 09:52 AM

السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز: مقتل 15 ألف فلسطيني في غزة أمر غير مقبول

شدد السيناتور الديمقراطي بيرني ساندرز، على أن ضرورة عدم تواطؤ الولايات المتحدة في الاستراتيجية العسكرية التي تسببت بالدمار في قطاع غزة، معتبرا أن "مقتل نحو 15 فلسطيني أمر غير مقبول".

30-Nov-23 05:21 PM

ساندرز يهاجم روسيا بعد تقارير عن محاولة موسكو دعم حملته

طالب المرشّح الديموقراطي المحتمل للانتخابات الأمريكية بيرني ساندرز الجمعة روسيا بـ"الابتعاد" عن هذه الانتخابات، بعد ورود تقارير تفيد بأن موسكو تتدخل في السباق الرئاسي لمصلحة متصدّر الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي.

21-Feb-20 11:27 PM

فوضى في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في أيوا

لم تصدر بعد نتائج الانتخابات التمهيدية التي أجراها الحزب الديمقراطي، الاثنين، في ولاية أيوا، وتم إرجاء إعلان نتائج اقتراع المجالس الانتخابية التي تعرف بـ"كوكس"، بسبب ما وصفه الحزب الديمقراطي بوجود "تناقضات" في البيانات.

04-Feb-20 09:08 PM

ساندرز تعافى "بلا مضاعفات" بعد إصابته بأزمة قلبية

بات السناتور التقدمي بيرني ساندرز، الساعي إلى الفوز بترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، في صحة جيدة، وقد تعافى بشكل جيد إثر الأزمة القلبية التي تعرض لها قبل ثلاثة أشهر، بحسب ما قال أطباء في رسائل نشرها السناتور الاثنين.

31-Dec-19 01:54 AM

سناتور أمريكي يعلق على تظاهرات مصر ضد السيسي

علق سناتور أمريكي على التظاهرات التي شهدتها عدة مدن مصرية الجمعة والسبت ضد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

22-Sep-19 10:52 PM

هل أصبح اتجاه الديمقراطيين يساريا بسبب بيرني ساندرز؟

قد يكون من الصعب تذكر ذلك، ولكن قبل ثلاث سنوات عندما كان بيرني ساندرز ينتقد إسرائيل على الملأ، كان يعتبر ذلك شأنا عظيما.

08-Mar-19 01:45 AM

مرشحو رئاسة أمريكا يغازلون إسرائيل "واليهودي" ينتقدها

سلط تقرير نشره موقع "تايمز أوف إسرائيل" الضوء على مرشح الرئاسة الأمريكية السناتور بيرني ساندرز، باعتبار أنّه المرشح الوحيد الذي قام بانتقاد إسرائيل علانية، رغم أنه يُعدّ من المرشحين الأقل حظا في الانتخابات، وبرغم أن باقي المرشحين لم يملكوا من أمرهم شيئا سوى "مغازلة إسرائيل".

23-Mar-16 12:23 AM

كيف فضح بيرني ساندرز حقيقة السياسة الأمريكية؟ (فيديو)

نشرت قناة "كوليكتف إيفوليوشن" الأمريكية على "اليوتيوب" مقطعا من الحملة الانتخابية للمرشح بيرني ساندرز، فضح فيها حقيقة الديمقراطية الأمريكية..

21-Feb-16 09:20 PM

واشنطن بوست: ما هو الكيبوتس الذي زاره ساندرز بالستينيات؟

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا من إعداد مدير مكتب الصحيفة في القدس ويليام بوث والكاتبة فرانسيس ستيد، قالا فيه إن سكان كيبوتس شار هامكيم في شمال إسرائيل فرحون..

09-Feb-16 12:19 PM