أخبار متعلقة

التدريبات

لماذا يعتبر احتجاج الطيارين العسكريين في دولة الاحتلال قضية وجودية؟

أعلن 37 من بين 40 احتياطيا في سرب69 – وحدة النخبة في سلاح الجو الإسرائيلي – أنهم لن يشاركوا في التدريبات، تبعهم 180 من الطيارين والملاحين الاحتياط وغير ذلك من العاملين في سلاح الجو احتجاجا على التعديلات القضائية التي تجريها حكومة نتنياهو.

22-Mar-23 08:01 PM

لاعبو آرسنال يعودون للتدريبات على ملعب "لندن كولني"

عاد الفريق الأول لنادي آرسنال الإنجليزي إلى التدريبات الفردية على ملعب تدريباته لندن كولني، اليوم الاثنين مع استمرار النادي باتباع إجراءات العزل الاجتماعي بسبب فيروس كورونا "كوفيد 19".

27-Apr-20 04:12 PM

فالفيردي يكشف عن " سر" متعلق بميسي في تدريبات برشلونة

حصل المدير الفني السابق لنادي برشلونة “إرنستو فالفيردي” على فرصة لإظهار فلسفته في مجال التدريب بعالم كرة القدم، مشيرًا إلى أنه مقتنع بأن الاستحواذ على الكرة أكثر من الخصم هو السبيل نحو تحقيق الانتصارات والشعور بالسلام كمدرب..

25-Apr-20 12:33 PM

وصول فرقاطة عسكرية تركية إلى قطر لإجراء تمارين مشتركة

وصلت إلى الدوحة الاثنين، الفرقاطة (TCG G?kçeada) التابعة للقوات البحرية التركية لإجراء تمارين عسكرية مشتركة مع نظيرتها القطرية..

29-Jan-19 09:56 AM

"يديعوت" تشكك في جاهزية الجيش الإسرائيلي لأي حرب

شككت صحيفة إسرائيلية، بقدرات جيش الاحتلال الإسرائيلية وجاهزيته لأي حرب قادمة، مشددة على أن المسؤولية عن أهلية الجيش ملقاة على عاتق رئيس هيئة الأركان وقادة الجيش..

18-Sep-18 03:23 PM

سيئول ترجح استئناف محادثاتها مع بيونغيانغ.. بهذا الموعد

أعلنت كوريا الجنوبية، أنها ترجح عودة المحادثات مع جارتها الشمالية، في وقت قريب، موضحة موعدا لذلك، بعد توتر أوقف المحادثات بينهما بسبب تدريبات عسكرية مشتركة مع أمريكا أغضبت بيونغيانغ..

23-May-18 11:20 AM

مشاركة رونالدو بمباراة الكلاسيكو أمر مشكوك فيه.. لماذا؟

تحوم شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد ، كريستيانو رونالدو، في مباراة الكلاسيكو التي ستجمع فريقه بالغريم التقليدي برشلونة السبت بملعب "سنتياغو بيرنابيو" لحساب الجولة 17 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

20-Dec-17 05:54 PM

تعرف على المكان الذي يفضله رونالدو بمنزله الفاخر (فيديو)

كشف البرتغالي نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو في شريط فيديو جزء جديدا مميزا داخل منزله الفاخر، وهو "حمام البخار"، مؤكدا أنه يقضي الكثير من الوقت فيه للحصول على الراحلة التي يريدها بعد مجهود التدريبات والمباريات.

02-Feb-16 10:01 PM