أخبار متعلقة

اللجنة الإدارية

سياسيون: هذه أخطر مواد التعديلات الدستورية في مصر

حذر سياسيون وخبراء مصريون من وجود مواد في تعديلات الدستور الجديدة، التي أقرها مجلس النواب، الثلاثاء، لا تقل خطورة، إن لم تكن أخطر من المادة 140 الخاصة بمد فترة الرئاسة من 4 إلى 6 سنوات، على أن تطبق على الفترة الحالية للرئيس.

17-Apr-19 10:56 PM

مصدر خاص: حماس فعلت اللجنة الحكومية بغزة.. والحركة تنفي

علمت "عربي21"، أن حركة حماس أعادت تفعيل اللجنة الإدارية الحكومية في قطاع غزة، تحت مسمى "مجلس الوكلاء".

17-Apr-19 08:14 PM

مشاورات هاتفية بين عباس وهنية بعد حل حماس للجنتها الإدارية

تشاور الرئيس الفلسطيني محمود عباس هاتفيا، الاثنين، مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، في أول تواصل بينهما منذ نحو عام، وذلك غداة إعلان حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة حل اللجنة الإدارية.

19-Sep-17 12:30 AM

حماس تطالب عباس بإلغاء إجراءاته العقابية ضد غزة

طالبت حركة المقاومة الإسلامية حماس، رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس بإلغاء جميع إجراءاته العقابية ضد قطاع غزة، وتمكين حكومة الوفاق من العمل.

18-Sep-17 04:10 PM

هكذا وصفت صحف إسرائيلية خطوة "حماس" بحل اللجنة الإدارية

تناولت الصحف الإسرائيلية الثلاثاء إعلان حركة حماس عن حل اللجنة الإدارية بتغطية إخبارية وبقدر قليل من التحليل، فيما نقلت تصريحات وانطباعات لمسؤولين فلسطينيين ومصريين اعتبروا الإعلان تكتيكا للحركة..

18-Sep-17 03:27 PM

وزير إماراتي يعلق على قرار "حماس" حل اللجنة الإدارية بغزة

علق وزير الدولة للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، الاثنين، على قرار حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حل اللجنة الإدارية في قطاع غزة وتمكين الحكومة الفلسطينية من ممارسة صلاحياتها في القطاع، وإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية..

18-Sep-17 11:43 AM

حماس تضع فتح في "الزاوية" وتحل اللجنة الإدارية.. ماذا بعد؟

ألقت حركة حماس الكرة في ملعب خصمها السياسي التاريخي المتمثل في حركة فتح، في مباراة دامت طويلا على غير المعتاد، كان الحكم فيها جهاز المخابرات المصرية، حيث اتخذت قرارا بحل اللجنة الإدارية التي شكلتها مؤخرا لإدارة قطاع غزة..

17-Sep-17 01:19 PM

حركة فتح ترد على حل اللجنة الإدارية بغزة.. هذه التفاصيل

ردت حركة في فتح في أول تصريح لها على حل اللجنة الإدارية في قطاع غزة، معتبرة أن الخطوة التي أقدمت عليها حركة حماس "إيجابية ومبشرة"..

17-Sep-17 10:47 AM

حماس تلتقي وفدا من فتح بالقاهرة بعد حل اللجنة الإدارية

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس فجر الأحد، عن حل اللجنة الإدارية التي كانت أعلنتها في غزة، داعية الحكومة الفلسطينية في رام الله إلى التوجه للقطاع لممارسة مهامها.

17-Sep-17 05:16 AM

حماس مستعدة لإنهاء عمل اللجنة الحكومية وتدعو لحكومة وحدة

في تطور لافت، أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عن استعدادها لإنهاء عمل اللجنة الإدارية الحكومية في قطاع غزة والشروع في حوار وطني..

03-Aug-17 09:02 AM

بعد قرارات عقابية ضد غزة.. عباس يشترط لإتمام المصالحة‎

اشترط رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس مجددا حل اللجنة الإدارية في قطاع غزة، وتمكين حكومة الوفاق الوطني من أداء مهامها، وذلك لتحقيق المصالحة الفلسطينية.

28-Jun-17 08:30 PM

"إدارية الإخوان": الانتهاء من الانتخابات الداخلية خلال شهر

أكد أمين اللجنة الإدارية العليا لجماعة الإخوان المسلمين المصرية، التي تمثل أحد طرفي الخلافات داخل الجماعة، المعروفة إعلاميا بالقيادة الجديدة أو الشبابية، أن الجماعة ستنتهي من انتخاباتها الداخلية "الشاملة والكاملة"، التي بدأت في الكثير من المحافظات، خلال شهر.

25-Jun-16 02:00 AM

إدارية "الإخوان" تكشف تفاصيل أزمة انتخابات الجماعة الداخلية

كشف أمين اللجنة الإدارية العليا لجماعة الإخوان المسلمين المصرية، تفاصيل أزمة الانتخابات الداخلية التي تُجرى حاليا بمسارين مختلفين تماما.

18-Jun-16 05:07 AM

"إدارية الإخوان" تعلن خارطة طريق لإنهاء الخلاف الداخلي

أعلنت اللجنة الإدارية العليا لجماعة الإخوان المسلمين في مصر، التي تمثل أحد طرفي الخلافات داخل الجماعة في مواجهة الجبهة المعروفة إعلاميا بالقيادة التاريخية التي يتزعمها القائم بأعمال المرشد العام محمود عزت، رسم خارطة طريق وصفتها بالواضحة، لإنهاء أزمة الجماعة الداخلية.

07-May-16 09:06 PM

اللجنة الإدارية بالإخوان تطرح تطوير لائحتها على الرأي العام

أعلنت اللجنة الإدارية لجماعة الإخوان المسلمين في مصر، التي تعرف إعلاميا بجبهة "القيادات الجديدة"، تدشين المرحلة الأولى من نافذتها التفاعلية لتطوير لائحتها العامة.

26-Feb-16 11:54 PM

محمود عزت يعلن تشكيل لجنة إدارية جديدة للإخوان المسلمين

أعلنت جبهة القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان المسلمين في مصر محمود عزت عن بدء عمل اللجنة الإدارة العليا التي وصفتها بـ"الحالية"، وهو الأمر الذي وصفته مصادر مطلعة بأنها لجنة جديدة، تعد الثالثة بعد التشكيل الأول والثانية، والذي صاحبته خلافات وانشقاقات داخل هذه اللجنة التي تدير عمل الإخوان المسلمين بشكل

15-Feb-16 08:45 PM