أخبار متعلقة

هدف خرافي

لاعب يوقع هدفا خرافيا بضربتي مقص (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهدف خرافي سجله في مسابقة كأس الدنمارك لكرة القدم.

13-Nov-20 01:59 PM

لاعب بايرن ميونخ يمتع عشاق الكرة بـ"هدف خرافي" (فيديو)

سجل النجم البرازيلي دوغلاس كوستا لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، الأحد، هدفا ساحر في مرمي نادي دارم شتات، خلال المباراة التي جرت بين الطرفين لحساب الجولة 15 من منافسات الدوري الألماني ليقود فريقه إلى الصدارة.

19-Dec-16 05:27 PM

حارس مرمى يسجل "أعظم" هدف في تاريخ كرة القدم (فيديو)

فضل حارس مرمى وست هام الإنجليزي لكرة القدم، أدريان الاحتفال باعتزال لاعب الفريق مارك نوبل بشكل مختلف من خلال إحراز هدف مختلف لا ينساه عشاق كرة القدم وعشاق اللاعب على وجه التحديد.

29-Mar-16 05:22 PM

رامسي يسجل هدفا "خرافيا" في مباراة توتنهام وآرسنال (فيديو)

سجل لاعب نادي آرسنال الإنجليزي آرون رامسي، السبت، هدفا جميلا جدا خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما بين توتنهام وآرسنال، لحساب الجولة 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

05-Mar-16 06:55 PM

دوغلاس يسجل هدفا خرافيا من الركنية بمهارة عالية (فيديو)

سجل لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم دوغلاس كوستا هدفا ساحرا، من ركلة ركنية خلال تدريبات فريقه وظف فيه مهارة عالية.

10-Feb-16 08:54 PM

طفل جزائري "مارادوني" يبهر العالم بهدف خرافي (فيديو)

خلق لاعب جزائري ناشئ الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تمكن من تسجيل هدف ساحر على الطريقة "المرادونية"، حيث راوغ الفريق المنافس بأكمله قبل أن يضع الكرة في الشباك عبر تسديدة قوية.

02-Feb-16 10:53 PM

رونالدو عاد من جديد بهدف خرافي بتدريبات الريال (فيديو)

أبدع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في أول حصة تدريبية لفريقه بقيادة الربان الجديد الفرنسي زين الدين زيدان بتسجيله لهدف رائع جدا.

08-Jan-16 05:37 PM